تارودانت بريس
أخبار ساخنة

الحكومة تحدد موعد التسجيل للاستفادة من الدعم الإضافي لمهنيي النقل

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

الحكومة تحدد موعد التسجيل للاستفادة من الدعم الإضافي لمهنيي النقل

 الحكومة تحدد موعد التسجيل للاستفادة من الدعم الإضافي لمهنيي النقل

أعلنت الحكومة اليوم أن عملية التسجيل للحصول على الدعم الاستثنائي الإضافي بالنسبة لمهنيي النقل الطرقي، ستنطلق بشكل رسمي يوم الإثنين القادم 09 ماي، عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض.

وكان الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس قد كشف في ندوته التي تلت أشغال المجلس الحكومي ليوم الخميس 28 أبريل الماضي، أن الحكومة قررت تخصيص دعم للمرة الثانية لمهنيي النقل.


وبرر الوزير الإجراء الجديد، بأنه يأتي في سياق الدعم الحكومي لهذه الفئة، في ظل الإرتفاعات المتتالية لأسعار المحروقات في السوق الدولية، وبالتالي انعكاسها السلبية على المغرب.

وكانت الحكومة قد أطلقت يوم الأربعاء 23 مارس المنصرم، عملية تقديم الدعم الإستثنائي المخصص لمهنيي قطاع النقل الطرقي، والذي تم الإعلان عنه في المجلس الحكومي المنعقد في العاشر من الشهر ذاته، وخصص لنحو 180 ألف عربة.

وكشف وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل، في البرلمان، أنه تم حتى أواخر أبريل الماضي صرف ما مجموعه 307 مليون درهم لفائدة مهنيي قطاع النقل الطرقي في إطار الدعم الاستثنائي الذي خصصته الحكومة لهم جراء ارتفاع أسعار المحروقات.
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
google-playkhamsatmostaqltradent