تارودانت بريس
أخبار ساخنة

حزب التقدم والاشتراكية ينعي الرفيق المناضل وعلي بوزيان عضو اللجنة المركزية للحزب

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

حزب التقدم والاشتراكية ينعي الرفيق المناضل وعلي بوزيان عضو اللجنة المركزية للحزب

 حزب التقدم والاشتراكية ينعي الرفيق المناضل وعلي بوزيان عضو اللجنة المركزية للحزب

بعميق الأسى وعميق الحزن، ينعي حزب التقدم والاشتراكية الرفيق المناضل وعلي بوزيان، تغمده الله بواسع رحمته، والذي لبى نداء ربه يومه الخميس 12 ماي2022.

وفي هذه اللحظات الحزينة، يُــعبر الرفيق محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام للحزب، أصالة عن نفسه، ونيابةً عن كافة مناضلات ومناضلي حزب التقدم والاشتراكية، عن مُشاطرة ألم الفراق، مع أسرته الصغيرة  وكافة أفراد عائلته المُناضلة.

إن حزب التقدم والاشتراكية، وهو مكلومٌ إثر هذا المصاب الجلل، ليستحضر بإجلال مناقب الفقيد المناضل الذي يُشهد له، رحمه الله، بالنضالية الصادقة، والدينامية المُلفتة، وعزة النفس الخالصة.. وبنكران الذات، والوفاء لقيم ومبادئ الحزب، والاستماتة في الدفاع عن الحق ونُصرته ، في كل المحطات التي تحمل فيها المسؤولية الحزبية منذ كان طالبا ضمن صفوف طلبة حزب التقدم والاشتراكية بفاس ، وعضوا بالمجلس المركزي للشبيبة المغربية للتقدم والاشتراكية ، وكاتبا أولا لفرع الحزب بأزرو، وبعدها كاتبا إقليميا ، وعضوا باللجنة المركزية للحزب منذ المؤتمر الوطني الرابع للحزب .

وحزب التقدم والاشتراكية سيظل حافظا لذكرى هذا المناضل الشهم، سليل العائلة المناضلة، والذي تميزت حياته بعطاءٍ نضالي حافل في الفضاء الحزبي والجمعوي ، حيث لم تزده مرحلة الخمس السنوات سجنا نافذة التي قضاها في سجون إفران ومكناس والرباط والسجن المركزي بالقنيطرة في مرحلة الجمر والرصاص ، كمعتقل سياسي ،  رفقة رفاقه المعروفين بمجموعة 28 ،إلا إصرارا قويا على تحمل المسؤولية ، فخبر العمل الانتخابي حيث كان عضوا بالمجلس الجماعي بجماعة سيدي المخفي بإقليم إفران وممثلا للحزب بالمجلس الإقليمي ، وتقلد أيضا مسؤولية مستشار وزير الصحة في عهد  الرفيق الحسين الوردي.

بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم الأمين العام للحزب والمكتب السياسي واللجنة المركزية، وكافة المناضلات والمناضلين، إلى أسرة فقيد الحزب، بأصدق عبارات العزاء وأخلص مشاعر المواساة، متضرعين إلى العلي القدير أن يسكن الفقيد فسيح الجنان ويلهم أهله ورفاقه وأصدقاءه الصبر والسلوان.

هذا وسيوارى جثمان الفقيد بمقبرة سيدي يحيى بحي الصباب بآزرو بعد صلاة الظهر من يوم الجمعة 13ماي2022 بمسجد النور وسط مدينة آزرو، وستنطلق مراسيم الدفن من منزل الفقيد الكائن برقم 5 زنقة الزرابي بتالبابوت بآزرو.

.إنا لله وإنا إليه راجعون.
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
google-playkhamsatmostaqltradent