إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

بيرو: ثقتنا في الحكومة كبيرة ولنا قناعة قوية بقدرتها على تحقيق الفرق..Rni

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

بيرو:  ثقتنا في الحكومة كبيرة ولنا قناعة قوية بقدرتها على تحقيق الفرق..Rni

 بيرو:  ثقتنا في الحكومة كبيرة ولنا قناعة قوية بقدرتها على تحقيق الفرق..Rni 

أشاد أنيس بيرو عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار بدينامية الحزب التي أطلقها عزيز أخنوش منذ 2016، والتي بوأت الحزب بعد سنوات من العمل المضني المرتبة الأولى في الانتخابات، معتبراً أنها مكانة ونتيجة مستحقة. 

وأوضح بيرو خلال كلمة له بالمؤتمر الجهوي للحزب لجهة الرباط سلا القنيطرة المنظم أمس بسلا، أن نتائج الحزب الايجابية تضع على كاهلهه مسؤولية كبيرة، تجاه المواطنين الذين آمنوا بمشروعه وصوتوا لصالحه. 

وأكد على أن ايديولوجية الأحرار ترتكز على الصدق والمصداقية وعلى العمل وإنتاج الأفكار وابتكار الحلول للمشاكل المطروحة من سنوات، مضيفاً أن منهجية العمل التي لامسها المغاربة طيلة السنوت الماضية زرعت الأمل في مستقبل أفضل، وهو الأمر الذي تشتغل عليه الحكومة اليوم.

وتابع قائلاً “نحن واثقون في ما نقوم به من عمل اليوم، نشتغل رغم الصعوبات التي توجهنا، ولنا قناعة لإيجاد الحلول إلى جانب حلفائنا وشراكائنا الاجتماعيين، منهجيتنا تقوم على مقاربة تشاركية أساسه الفعالية، وهي المنهجية التي أثمرت اتفاقاً مع النقابات وتجاوباً للحكومة مع الأزمة بتخصيص دعم للعديد من الفئات المهنية. 

في هذا الاتجاه، قال بيرو “لن يفلح كل من يصطاد في الماء العاكر، نحن فريق واحد وحزب متراس ولن يفلح من يريد التشويش على هذا التعاضد، لأن إرادتنا صادقة وثقتنا في رئيس حكومتنا كبيرة، ولنا قناعة قوية بقدرته على تحقيق الفرق”. 

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

google-playkhamsatmostaqltradent