تارودانت بريس
أخبار ساخنة

سيطرة مغربية على النسخة الثانية من جائزة أفضل لاعب إفريقي في "الليغا"- Taroudant 24

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

سيطرة مغربية على النسخة الثانية من جائزة أفضل لاعب إفريقي في "الليغا"

 سيطرة مغربية على النسخة الثانية من جائزة أفضل لاعب إفريقي في "الليغا"

تواجد اللاعبون المغاربة بقوة ضمن قائمة الأسماء المرشحة للتتويج بجائزة النسخة الثانية لأفضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني، التي أعلنت عنها رابطة "الليغا" اليوم الأربعاء، بمشاركة 28 لاعبا بينهم ستة أسماء مغربية تُنافس بقوة على التتويج.

وشهد القائمة التي كشفت عنها الرابطة المذكورة، سيطرة مغربية بتواجد كل من ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية وزميليه في الفريق يوسف النصيري ومنير الحدادي، وعبد الصمد الزلزولي من برشلونة الإسباني وأسامة الإدريسي من نادي قادشّ، إضافة إلى ياسين قاسمي من رايو فاليكانو.

وكان ياسين بونو حامي عرين الفريق "الأندلسي" والمنتخب الوطني المغربي الأول، قد تُوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي في النسخة الأولى شهر يناير الماضي، بعد الأداء الكبير الذي ظهر به في المباريات التي لعبها، منصبا اسمه كواحد من أفضل حراس المرمى في المسابقة.

وأكدت رابطة الدوري الإسباني، في ندوة نظمتها، اليوم الأربعاء، عبر تقنية المناظرة المرئية، أن عملية التصويت لأفضل لاعب إفريقي في "الليغا"، قد انطلقت عبر صفحات "الليغا" على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن تنتهي في اليوم الأخير من الدوري الإسباني.

يُشار إلى أن رابطة "الليغا" قررت من قبل تنظيم هذه المسابقة، تقديرا لما يُقدمه اللاعبون الأفارقة للدوري الإسباني، بعد أن باتوا من أبرز الأسماء التي تُقدم الإضافة اللازمة للأندية.
جريدة تارودانت 24 الإخبارية: أخبار تارودانت - Taroudant 24
google-playkhamsatmostaqltradent