إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

النصب باسم الأسواق الممتازة الكبرى يصل إلى أكادير

النصب باسم الأسواق الممتازة الكبرى يصل إلى أكادير

 النصب باسم الأسواق الممتازة الكبرى يصل إلى أكادير

تواصل مواطنون مع “مغرب تايمز” ليشتكوا من توصلهم بإتصالات هدفها النصب والإحتيال, محذرين من الوقوع في فخ “نصّابين” ينشطون في نوع جديد من الإتصالات بدعوى فوز المتصل بهم ب”طومبولات” من تنظيم كبريات الأسواق التجارية بالمغرب.


حيث يطلب منهم الشخص مبالغ مالية عبر تحويلات من أجل توصلهم بالهدايا , التي تكون حسب تعبيرهم عبارة عن أجهزة الكترونية أو قسائم شراء تصل إلى 10 آلاف درهم.


وفي هذا الصدد, فقد أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، أول أمس الثلاثاء 21 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 40 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال هويات وصفات وهمية.


وكان المشتبه فيه قد انتحل هويات وصفات وهمية لإيهام أربعة أشخاص بكونهم فازوا بجوائز يهديها أحد الأسواق الممتازة، حيث أوقعهم في الغلط التدليسي وسلبهم مبالغ مالية أرسلوها عبر تحويلات بنكية، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد هويته وتوقيفه بالمنطقة القروية (الدروة) بضواحي مدينة برشيد.


وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز بطاقة تعريفية في اسم الغير، ومجموعة من الهواتف والبطاقات البنكية، فيما أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه أنه يشكل موضوع مذكرات بحث صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدن مراكش ومكناس وبني ملال والجديدة والدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في عدة قضايا مماثلة للنصب والاحتيال.

google-playkhamsatmostaqltradent