إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

بن شرقي يخلق أزمة داخل الزمالك

بن شرقي يخلق أزمة داخل الزمالك

 بن شرقي يخلق أزمة داخل الزمالك

يعيش نادي الزمالك حالة من الأزمة والقلق، جراء قرار اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بالرحيل قبل نهاية الموسم الكروي بمصر، المزمع اختتامه في 30 من شهر غشت المقبل، وذلك لكون أن عقد الأخير ينتهي في يونيو الجاري.

وكشفت جريدة “الوطن” المصرية، عن أن بن شرقي يستعد للرحيل عن نادي الزمالك مع متم الشهر الحالي، ولن يستمر مع “القلعة البيضاء” إلى اختتام الموسم في غشت المقبل، بعد أن تلقى عرضا خليجيا مغريا من ناحية القيمة المالية، وأن الأمر يرتبط بأحد الأندية الإماراتية، ولذلك يصر المغربي على عدم استكمال الموسم مع النادي المصري.

وسيشكل عدم استمرار بن شرقي مع الزمالك حتى نهاية الموسم، ضربة قوية لهذا الأخير الذي ينافس على الدوري المصري الممتاز مع كل من الأهلي وبيراميدز، خاصة أن الفريق “الأبيض” لا يمكنه إدراج الصفقات الصيفية الجديدة في لائحة الدوري الحالية، ويبقى ملزما عليه الاعتماد فقط عن القائمة المتوفرة لديه الآن.

وحقق صاحب 27 عاما على مدار 3 مواسم بقميص الزمالك، بداية من سنة 2019، 4 ألقاب منها لقب كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري وبطولة الدوري الممتاز، حيث سجل مع الفريق 41 هدفا في 107 مباراة خاضها على المستويين المحلي والقاري.

وأشار بن شرقي لجماهير الزمالك لقرب رحيله عن الفريق، وذلك يوم الجمعة الماضي، مودعا إياهم من خلال القول في منشور له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “لكم مكانة خاصة في قلبي، والله شاهد على ما أقول”.


google-playkhamsatmostaqltradent