إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

15 طريقة سهلة (ومجانية) للترويج لموقعك على الويب في عام 2022

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

15 طريقة سهلة (ومجانية) للترويج لموقعك على الويب في عام 2022

 15 طريقة سهلة (ومجانية) للترويج لموقعك على الويب في عام 2022

تكتيكات ترويج مجانية وفعالة؟ نعم صحيح.


مع المخاطرة بأن تبدو بائعًا ، دعني أخبرك أنه لا توجد أساليب التسويق هذه فحسب ، بل إنها أيضًا في الواقع من أكثر الأساليب فاعلية. لقد استخدمناها ، ويستخدمها المسوقون الآخرون ، ومعظم مواقع الويب الكبيرة التي رأيتها حتى الآن تستخدمها.


لكن هذا ليس كل شيء. لست بحاجة إلى شهادة في التسويق أو أن تكون محترفًا في مجال التسويق لبدء الترويج لموقعك على الويب مجانًا والحصول على النتائج. إليك 15 فكرة تدخل في السلة المجانية والسهلة والفعالة.


1. إعطاء الأولوية للكلمات الرئيسية السهلة لـ SEO

إذا لم تكن معتادًا على تحسين محركات البحث ، فهذا يعني تحسين محرك البحث ، ويسمح لك بالحصول على زيارات مجانية من محركات البحث مثل Google.



على سبيل المثال ، يحصل دليل المبتدئين لدينا على التسويق بالعمولة على ما يقدر بـ 24.4 ألف زيارة من محركات البحث كل شهر.

أحد أساسيات عملية تحسين محركات البحث هو اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لإنشاء محتوى لها. الآن ، من الأساليب المجربة والمختبرة لمواقع الويب ومواقع الويب الجديدة التي لا تحتوي على ملف تعريف ارتباط خلفي قوي اختيار كلمات رئيسية ذات صعوبة منخفضة في الترتيب.


يمكنك تحديد هذه الكلمات الرئيسية من خلال النظر بشكل أساسي إلى شيئين:


كم عدد الروابط الخلفية من المجالات الفريدة التي تمتلكها الصفحات ذات الترتيب الأعلى؟

هل تنتمي الصفحات ذات الترتيب الأعلى إلى مجال يتمتع بسلطة موضوعية عالية؟

إليك كيفية القيام بذلك باستخدام مستكشف الكلمات الرئيسية في Ahrefs. تستطيع:


أدخل كلمة أساسية أولية (أو كلمات رئيسية متعددة أولية).

انتقل إلى تقرير مطابقة العبارات وقم بتصفية مقياس KD (صعوبة الكلمات الرئيسية) لعرض الكلمات الرئيسية بحد أقصى 20 دينارًا كويتيًا. سيُظهر لك هذا كلمات رئيسية سهلة استنادًا إلى ملف تعريف الرابط الخلفي.

اختر كلمة رئيسية ذات صلة وافتح لوحة SERP لمعرفة أنواع الصفحات المرتبة. إذا رأيت علامات تجارية مشهورة مهيمنة ، فقد يكون من الصعب تصنيف هذه الكلمات الرئيسية على الرغم من انخفاض دينار كويتي. يجب أن يكون استهداف SERPs بدون علامات تجارية كهذه أسهل.

كرر الخطوة رقم 3 لكل كلمة رئيسية ذات صلة في القائمة.


الكلمات الرئيسية التي يقل سعرها عن 20 دينار كويتي بناءً على الكلمة الأساسية 'ماتشا'.


مثال على كلمة رئيسية ذات دينار كويتي منخفض ولا توجد علامات تجارية 'قوية جدًا'.

قد لا توفر الكلمات الرئيسية الفردية منخفضة المنافسة قدرًا كبيرًا من الحركة المحتملة. ولكن إذا قمت بتجميع عدد من الصفحات التي تستهدف هذه الكلمات الرئيسية ، فقد ينتهي بك الأمر بحركة بحث عضوية جادة.


أيضًا ، قد يتم تحويل الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة بشكل أفضل من نظيراتها الأكثر عمومية إذا كانت محددة بدرجة كافية. إحدى الحيل الرائعة للعثور على الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تتحول إلى مبيعات هي التحقق من تكلفة إعلان تكلفة النقرة لمعرفة ما إذا كان الأشخاص يقدمون عروض أسعار لهذه الكلمات الرئيسية.



إذن ماذا تفعل بالكلمات الرئيسية الصعبة؟ بالطبع ، يمكنك استهدافهم في أي وقت تريده ، لكن لاحظ أنهم سيستغرقون على الأرجح المزيد من الوقت (والروابط الخلفية) للترتيب.



على الرغم من العديد من العوامل المؤيدة لمقالنا حول بحث الكلمات الرئيسية ، فقد وصل إلى المرتبة الأولى في الولايات المتحدة فقط بعد حوالي أربع سنوات من تحديثات المحتوى وكسب الروابط الخلفية. حتى ذلك الحين ، لم تستطع شغل هذا المنصب. 87 دينار كويتي من أصل 100. علامات تجارية قوية تتنافس على نفس الكلمة الرئيسية. البيانات عبر مستكشف موقع Ahrefs.

توصية


قد ترغب أيضًا في تجربة الكلمات الرئيسية ذات حجم البحث الصفري ، لأنها عادةً ما تكون منخفضة المنافسة أيضًا. ستقدم لك هذه المقالة الموضوع وتوضح لك الخطوات. لاحظ أن هذا التكتيك لا يؤدي دائمًا إلى نتائج ويمكن أن يكون أكثر تعقيدًا قليلاً مما قرأته أعلاه. أيضًا ، قد يكون أكثر ملاءمة لبعض المجالات (B2B ، التقنيات الناشئة) من غيرها.

2. هل سيو لصفحاتك الحالية

في بعض الأحيان ، لا تحتاج إلى إنشاء محتوى جديد لزيادة عدد الزيارات. قد يحتاج المحتوى القديم الخاص بك فقط إلى بعض أعمال تحسين محركات البحث ، بما في ذلك:


محاذاة أكثر دقة مع هدف البحث لتقديم خدمة أفضل لمعنى استعلام البحث.

تحديث المحتوى وجعله أكثر تحديثًا.

تقديم قيمة فريدة لإظهار Google والباحثين أن لديك شيئًا جديدًا تضيفه إلى الجدول (بالنسبة إلى Google ، المحتوى الفريد هو محتوى عالي الجودة).

تحسين علامة العنوان الخاصة بك للحصول على المزيد من النقرات من SERPs (صفحات نتائج محرك البحث).

سد فجوات المحتوى لمزيد من الصلة بالموضوع.

اضافة روابط داخلية لتوزيع الروابط بالملكية.

في Ahrefs ، نقوم بهذه الأشياء لزيادة عدد الزيارات بانتظام. مع نجاحات متعددة.



إليك كيفية نمو الزيارات المجانية لإحدى مقالاتنا بعد مواءمتنا مع هدف البحث.

يمكنك اتباع عمليتنا خطوة بخطوة مع هذا الدليل: إعادة نشر المحتوى: كيفية تحديث منشورات المدونة القديمة لكبار المسئولين الاقتصاديين


3. إنشاء مورد مجاني

يدور هذا التكتيك حول إنشاء محتوى قيم وفريد ​​يتمحور بشكل مثالي حول علامتك التجارية أو منتجك - ثم تقديم وصول مجاني إلى المحتوى.


سواء كان دليل PDF قابل للطباعة أو سلسلة دروس على YouTube ، ركز على إضافة قيمة لجمهورك. ستبدأ بعد ذلك في رؤية سحر الكلام الشفهي في العمل.



تعليقات المستخدمين الفعلية على 'التدوين للأعمال' ، وهي دورة الفيديو التعليمية المجانية التي نقدمها حول كيفية زيادة مدونتك بما يزيد عن 100 ألف زائر شهريًا.

لكن أولاً ، أنت بحاجة إلى موضوع مثبت لموردك المجاني.


يمكنك العثور على مصدر إلهام للموضوعات يدويًا من خلال زيارة ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية للمؤلفين والمجلات في مجال تخصصك والنظر في إشارات المشاركة: الإعجابات والتغريدات والتعليقات وما إلى ذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent