إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

اخنوش ارحل / عاجل..في ظروف غامضة دركي يضع حدا لحياته بسلاحه الوظيفي ببودربالة / akhannouch degage

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

اخنوش ارحل /   عاجل..في ظروف غامضة دركي يضع حدا لحياته بسلاحه الوظيفي ببودربالة / akhannouch degage

 اخنوش ارحل /   عاجل..في ظروف غامضة دركي يضع حدا لحياته بسلاحه الوظيفي ببودربالة / akhannouch degage

وضع الدركي المسمى قيد حياته (أ ـ ب) حدا لحياته، اليوم الإثنين، بمنزله الوظيفي التابع للتكنة العسكرية للمركز الترابي للدرك الملكي ببودربالة بإقليم الحاجب، بطلقة رصاص من سلاحه الوظيفي على مستوى رأسه.

وبحسب مصادر فإن المرحوم قد تم تكريمه وتسليمه شهادة تقديرية مع 5 زملائه، تكريما لهم على مجهوداتهم في استتباب الأمن ومحاربة جميع أنواع الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين، في حفل نظمته جماعة أيت بوبيدمان والمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم، يوم الأربعاء المنصرم، بمقر الجماعة، بعدما انتهت ولايتهم بمركز الدرك ببودربالة وتم تحريكم نحو مناطق أخرى بالمملكة، في إطار الحركة العادية لرجال الدرك كل سنة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المرحوم كان قيد حياته يتمتع بأخلاق عالية وسلوك حسنة، وكان يشتغل بإخلاص وتفان خدمة للمصلحة العليا للمواطنين، وكان يشارك في تدخلات أمنية ناجحة بالمنطقة، استحسنها المواطنون وعادت الهدوء والطمأنينة في صفوف السكان، الذين كانوا يعانون من ظاهرة قطاع الطرق واعتراض سبيل المارة والسرقة بالخطف.

استنفرت فرق الدرك الملكي إقليميا وجهويا ووطنيا، بعد إخطارهم بالحادث وفتح تحقيق قضائي لمعرفة أسباب ودوافع الإنتحار، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


google-playkhamsatmostaqltradent