إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

اخنوش ارحل / آمال الوداد وبركان تتجاذب "نهائي العرش" / akhannouch degage

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

اخنوش ارحل /  آمال الوداد وبركان تتجاذب "نهائي العرش"  / akhannouch degage

 اخنوش ارحل /  آمال الوداد وبركان تتجاذب "نهائي العرش"  / akhannouch degage

تتباين طموحات فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان في نهائي كأس العرش، المقرر إجراؤه غدا الخميس بمركب مولاي عبد الله بالرباط.


الوداد يدخل هذه المباراة النهائية بعد غياب عن “البوديوم” دام أزيد من 18 سنة، حيث اكتفى في السنوات الأخيرة ببلوغ محطتي ربع أو نصف النهائي.


حلم العاشرة يراود الوداديين بعد آخر هدف لـ”العنصري”


يعود التتويج الأخير للوداد في منافسة كأس العرش إلى سنة 2001، حيث حاز على لقبه التاسع في مساره على حساب نادي المغرب الفاسي بالهدف الذهبي للاعبه محمد العنصري قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الإضافي الثاني.


الجيش الملكي يبعد “الأحمر” عن نهائيات العرش

أجرى الفريق “الأحمر” آخر نهائي له سنة 2004، واجه فيه الجيش الملكي وخسره بالضربات الترجيحية 0/3، بعد نهاية المباراة التي أجريت بمركب مولاي عبد الله بالرباط بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومنذ ذلك الحين والفريق عاجز عن بلوغ مباراة النهائي.


نهضة بركان وأول لقب في تاريخ النادي

من يتابع الكرة المغربية، سيلاحظ صحوة قوية لنادي نهضة بركان في السنوات الأخيرة؛ إذ استطاع الفريق نيل أول الألقاب منذ تأسيسه، حيث فاز سنة 2018 على وداد فاس في النهائي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.


وتأهل الوداد الرياضي إلى نهائي كأس العرش على حساب الفتح الرياضي بركلات الترجيح بعد التعادل سلبا، كما عبر نهضة بركان إلى هذا الدور متخطيا يوسفية برشيد بالطريقة نفسها عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق.


google-playkhamsatmostaqltradent