إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

حزب “الحمامة” يصدر بلاغا يغض فيه “البصر” عن المضاربة بالأسعار والإحتكار

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

حزب “الحمامة” يصدر بلاغا يغض فيه “البصر” عن المضاربة بالأسعار والإحتكار

 حزب “الحمامة” يصدر بلاغا يغض فيه “البصر” عن المضاربة بالأسعار والإحتكار

أصدر حزب التجمع الوطني للأحرار بمناسبة خطاب العرش 2022، بلاغا يكرر فيه ما جاء في ذات الخطاب، ينوه ويهيب بخارطة طريق الملك ، والتي عمل هذا الحزب على تنزيل نقيضها منذ ترأس زعيمه رئاسة الحكومة.

بلاغ الحزب، الذي نوه بروح التآزر والتضامن الذي أبان عنه المغاربة، في كل هذه الظروف الصعبة التي مرت منها الانسانية وبلادنا، التي عودتنا على تجاوز جميع الأزمات بفضل تلاحم العرش والشعب.

في الوقت الذي ومنذ فوزه بالاستحقاقات التشريعية ل8شتنبر، وقادة حزب الحمامة ” ماخلاو مانساو” فالشعب، من المرضى الى المجهولين الى الكلاب ، بمجرد أن المغاربة ” تقهروا” ورفعوا شعار ” ارحل ” في وجه زعيمهم.

زعيم هذا الحزب، عزيز اخنوش، الذي ومنذ توليه رئاسة الحكومة ” اطل” على المغاربة مرة واحدة ولم يجب خلالها عما ينتظرونه، واكتفى بركوب ” موج النظرة الملكية” في عدة مجالات، ها هو حزبه مرة أخرى يخرج علينا بسطور مجترة لما ورد في الخطاب الملكي.

كما نوه حزب ” الحمامة” في بلاغه، بحرص جلالة الملك المتواصل، على معالجة أولويات المغرب، على الصعيدين الجهوي والدولي، من خلال الارتقاء بالخطاب والاستمرار في سياسة اليد الممدودة للأشقاء في الجزائر، وتأكيد جلالته بأن الحدود، التي تفرق بين الشعبين الشقيقين، لن تكون أبدا، حدودا تغلق أجواء التواصل والتفاهم بينهما، بل جسورا تحمل بين يديها مستقبل البلدين، لإعطاء المثال للشعوب المغاربية الأخرى.

وهو الحزب ذاته، الذي ما انفك قادته يلصقون حملة ” اخنوش ارحل” في الجزائر وعلى أنها هي من تريد زرع الفتنة بين المغاربة، وهو دعى الى نبذه الملك محمد السادس في خطابه لأمس السبت.

اما بخصوص الإحتكار ومضاربة الأسعار فقد اختار الحزب غض البصر، مكتفيا بذكر أن عواملا خارجية وأخرى كالجفاف هي من تسببت في غلاء الاسعار ، وهو الحال في العديد من الدول.

google-playkhamsatmostaqltradent