إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

ارتق في الرتبة ، حافظ على مكانك وانضم إلى القوى في الأجانب: Fireteam Elite Season 4

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

ارتق في الرتبة ، حافظ على مكانك وانضم إلى القوى في الأجانب: Fireteam Elite Season 4

 ارتق في الرتبة ، حافظ على مكانك وانضم إلى القوى في الأجانب: Fireteam Elite Season 4

مع وصول Aliens: Fireteam Elite للموسم الرابع: تحديث Prestige ، يقترب العام الأول من خارطة الطريق رسميًا في 26 يوليو. الموسم 4: Prestige هو أكبر تحديث لدينا حتى الآن ويمكن للاعبين توقع المزيد من هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى. يتضمن هذا التحديث بعضًا من أكثر ميزات المجتمع طلبًا ، بما في ذلك اللعب المشترك ووضع لعبة جديد قائم على الحشد يسمى Restock Turrets. سيكون هناك أيضًا أربعة بنادق جديدة ، ووضعان جديدان للعبة ، وغير ذلك الكثير.


بالطبع ، لن يكون موسم AFE إذا لم نضف أيضًا حفنة من الأسلحة الجديدة ، وعدد قليل من المرفقات ، والكثير من بطاقات التحدي الجديدة للحفاظ على كل لعبة جديدة جديدة ومثيرة. ستسمح Prestige أيضًا للاعبين بتجربة نظام تقدم ممتد مع الكثير من العناصر القابلة للفتح الحصرية. تابع القراءة لمعرفة المزيد!


بطاقات التحدي الجديدة ومعالج التصنيع


الموسم الرابع يجلب معه تسع بطاقات تحدي جديدة. من بينها شفا الموت ، والطاقم المستهلكة ، وربما وصلنا إلى معنوياتهم ، والشعور السيئ حيال هذا المرجع. سيتعين عليك التحميل لمعرفة ما تفعله هذه البطاقات بالضبط ، ولكن يمكنك على الأرجح إجراء تخمين دقيق حول اثنتين منها على الأقل.


'ولكن ماذا أفعل بكل بطاقات التحدي القديمة غير المستخدمة؟' أنت تسأل؟ حسنًا ، لا تقلق ، لهذا أضفنا معالج التصنيع. تتيح لك هذه الميزة استبدال ثلاث بطاقات غير مرغوب فيها ببطاقة جديدة. كلما زادت ندرة بطاقات التحدي التي تضعها ، زادت احتمالية حصولك على شيء نادر الحدوث.



نظام تقدم جديد مرموق


هل وصلت إلى المستوى 20 مع مشاة البحرية وتريد تحديًا جديدًا؟ دعنا نقدم لك برستيج. بعد الوصول إلى المستوى 20 ، ستبدأ نقاط الخبرة الخاصة بك في الاعتماد على تصنيف Prestige الخاص بك. تبدأ في Prestige Rank 1 ويمكن أن تصل إلى 100. كل عشرة مستويات ، ستفتح مكافآت حصرية جديدة بما في ذلك الملابس والإكسسوارات وألوان البندقية والعواطف والمزيد.


وبالطبع ، ما هو اسم مثل Prestige بدون طرق رائعة لإظهار إنجازاتك؟ ستتيح لوحات الأسماء البرونزية والفضية والذهبية الحصرية للجميع معرفة مدى روعتك في التخلص من Xenomorphs.


ما هو برج بدون ذخيرة؟


إذا كنت تحب أوضاع الألعاب القائمة على الحشود ، فستحب Restock Turrets! كما يوحي الاسم ، فإن هذا الوضع الجديد يكلف فريق النار الخاص بك بالاحتفاظ بسلسلة من الأبراج مخزنة بينما تأتي جحافل من Xenomorphs الأعداء إليك من كل اتجاه.


كل عشرة مستويات هي نقطة تفتيش تفتح أشياء جديدة رائعة وشعور بالإنجاز الذي ربما يستحق ذلك بحد ذاته.


بالطبع ، ستتمكن من إدخال جميع الأسلحة والمرفقات الجديدة القادمة في الموسم الرابع في وضع اللعبة الجديد هذا. وبنفس القدر من الأهمية ، يتم تمكين ميزة اللعب المشترك هنا أيضًا. تذكر ، الأصدقاء الذين يطلقون النار على Xenomorphs معًا ، يبقون معًا.


هذا كل شيء في الوقت الحالي ، لكننا سنعود قريبًا بمزيد من المعلومات حول DLC لتوسيع Pathogen الخاص بـ AFE ، في 30 أغسطس.


Aliens: Fireteam Elite متاح على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S ، وهو متاح مجانًا مع Xbox Game Pass!




الأجانب: Fireteam Elite

استوديوهات الحديد الباردة


☆☆☆☆☆

382


★★★★★


39.99 دولارًا


ممر ألعاب الكمبيوتر


Xbox Game Pass


العب مع ما يصل إلى لاعبين أو مع الذكاء الاصطناعي أثناء قتالك من خلال أربع حملات لاستكشاف لغز كوكب جديد ، LV-895. اكتشف ما يختبئ في الأنقاض والكهوف تحتها في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث والموجودة في عالم الكائنات الفضائية.


قم ببناء فريق النار الخاص بك مع التركيز على تكوين الفصل ، والمواد الاستهلاكية ، والأسلحة لإنزال Xenomorphs ، أو التغلب على تشغيل بطاقات التحدي ، أو لعب أوضاع لعب مختلفة مع الأصدقاء.


قم بتفجير جحافل من Xenomorphs ، وتجنب Prowlers و Spitters القاتلة ، وقم بإعداد مواقع دفاعية للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لإيصال فريق الحماية الخاص بك إلى بر الأمان.


بناء البحرية الخاصة بك بالطريقة التي تريدها. ارتقِ في المستوى في كل فئة من الفصول الستة الفريدة أو كن على درجة الماجستير في واحدة. اختر سلاحك - كل شيء من Magnums و SMGs إلى قاذفات الصواريخ - واستخدم أكثر من 130 ميزة فريدة لإنشاء التصميم الذي تختاره.


قم بترقية شخصيتك من خلال ست مجموعات من الفئات ، كل منها تتمتع بقدرتين فريدتين لاستخدامهما في القتال والامتيازات غير القابلة للفتح. استفد من مجموعة متنوعة من الأسلحة ، وزودها بالطاقة كلما زاد استخدامك لها.

google-playkhamsatmostaqltradent