إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

حسنية أكادير يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين رجاويين

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

حسنية أكادير يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين رجاويين

حسنية أكادير يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين رجاويين


 يواصل فريق نادي حسنية أكادير في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بتدعيم مجموعته، وخوض غمار الموسم الجديد، برغبة المنافسة وإرضاء الجماهير، بعد الموسم الماضي، الذي كان غير مرضيا للمناصرين الراغبين في عودة فريقهم للمراكز الأولى بترتيب البطولة الوطنية.


فبعد ضم كل من من أيوب لخضر اللاعب السابق لفريق المغرب الفاسي وحارس المرمى بدر الدين أبعير القادم من أولمبيك الدشيرة، يتجه نادي حسنية أكادير، لتدعيم صفوفه بلاعبين رجاويين سابقيين.


وتشير المصادر، إلى أن المكتب المسير لحسنية أكادير، يقترب من التعاقد مع مهاجم الرجاء السابق، حميد أحداد، الذي بات لاعبا حرا عقب نهاية عقده مع الفريق الأخضر.

وإلى جانب حداد، يسعى حسنية أكادير إلى تعزيز صفوفه بنجم الرجاء السابق، محسن ياجور، الذي خاض تجربة في الموسم المنصرم مع نادي نهضة الزمامرة، في القسم الوطني الثاني.


ويحاول البرازيلي ماركوس باكيتا، المدرب الجديد لفريق حسنية أكادير إحداث ثورة على مستوى التركيبة البشرية لفريقه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.


وتتحدث الأنباء على أن باكيتا حدد لائحة مغادري الحسنية التي تضم أزيد من 10 لاعبين، إذ منح الضوء الأخضر لإدارة فريقهم من أجل التفاوض معهم لإيجاد صيغة مناسبة لفك الارتباط معهم.


google-playkhamsatmostaqltradent