إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

ثلاثة مغاربة ينجون من موت محقق بعد تعرضهم لهجوم بالرصاص

ثلاثة مغاربة ينجون من موت محقق بعد تعرضهم لهجوم بالرصاص

 ثلاثة مغاربة ينجون من موت محقق بعد تعرضهم لهجوم بالرصاص

نجا ثلاث شبان مغاربة من موت محقق بمدينة سبتة المحتلة، بعدما تعرضوا لهجوم مسلح.

وحسب ما أوردته صحيفة “El Faro“ الإسبانية، فإن الشبان تعرضوا لمحاولة اغتيال بالرصاص، عندما كانوا يقودون سيارتهم حوالي الساعة 4:00 صباحًا على طول شارع Capitan Claudio Vázquez.

وذكر المعنيون في الشكاية التي تقدموا بها بهذا الشأن للشرطة الإسبانية أنهم كانوا على متن سيارة خفيفة، قبل أن تقترب منهم دراجة نارية قام سائقها بإشهار سلاحه تجاههم وأطلق عليهم النار.

وأضاف الشبان أن إحدى الرصاصات أصابت النافذة الخلفية للسيارة، مما تسبب في تحطم الزجاج وإصابة واحد منهم بشظايا في وجهه، بينما لم يصب الإثنان الآخران بأية جروح.

وأكد المعنيون بالأمر أن سائق الدراجة النارية واصل مطاردتهم حتى تمكنوا من الهروب، مشيرين إلى أنهم لم يتمكنوا من التعرفض على هويته.

وأفادت صحيفة “El Faro“ الإسبانية نقلا عن مصادرها أن هذا الحادث يندرج في إطار اشتباكات بالأسلحة النارية في أحياء الأقليات المغربية بالمدينة المحتلة، والتي أعقبت مقتل قاصر مغربي يبلغ من العمر 16 عامًا برصاصة في رأسه، على مستوى حي “برينسيبي ألفونسو”.

وسجلت الصحيفة أن الاشتباكات سالفة الذكر تدخل في إطار ردود الفعل الانتقامية التي تشهدها عدد من الأحياء بسبتة، منذ مقتل القاصر المذكور، والتي تدخلت عناصر الشرطة أكثر من مرة من أجل إنهائها.

google-playkhamsatmostaqltradent