إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

الهيلالي يُشارك في أول لقاء بـ"الليغا" بقميص إسبانيول ويُعلق: فخور بذلك

الهيلالي يُشارك في أول لقاء بـ"الليغا" بقميص إسبانيول ويُعلق: فخور بذلك

 الهيلالي يُشارك في أول لقاء بـ"الليغا" بقميص إسبانيول ويُعلق: فخور بذلك

شارك اللاعب المغربي الشاب عمر الهيلالي، الظهير الأيمن لنادي إسبانيول الإسباني لكرة القدم، في أول لقاء رسمي له ضمن منافسات "الليغا"، خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه أتليتكو بلباو، الأحد، لحساب الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإسباني.

ونزل الهيلالي صاحب الـ18 عاما إلى أرضية الميدان بديلا في حدود الدقيقة الـ71، مكان زميله فيرناندو كاليرو، ليُسجل حضوره لأول مرة في منافسات "الليغا" بعد أن لازم كرسي الاحتياط في المباريات السابقة.

وبعد اللقاء، نشر الهيلالي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، معلقا عليها بالقول: "منذ أن بدأت في هذه الرياضة، كان حلمي أن أكون قادرًا على اللعب في النخبة، لقد اضطررت إلى المرور بالعديد من العراقيل، وبناءً على الصبر والمثابرة والكثير من العمل، تمكنت اليوم من تحقيق هذا الحلم".

وأضاف المتحدث نفسه: "بالطبع لا أنسى أن الركيزة الأساسية لذلك كانت عائلتي، لقد كانوا دائمًا معي بنصائحهم، في الأمور الجيدة وغيرها، لذلك أريد أن أخبركم أنه بدونهم سيكون هذا مستحيلًا، أنا فخور جدًا بالفريق بأكمله، وقبل كل شيء لأنني قادر على تحقيق النصر في مثل هذا المجال المعقد".

واختتم: "أعطي أيضًا الكثير من التشجيع لزملائي، كل شيء سيصبح على ما يرام".

ويشغل عمر الهيلالي مركز ظهير أيمن، وسبق له أن مثل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، في كأس أمم إفريقيا 2021.

google-playkhamsatmostaqltradent