إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

عموتة والسلامي يدعمان الركراكي

عموتة والسلامي يدعمان الركراكي

 عموتة والسلامي يدعمان الركراكي

علّق مدرب المنتخب المحلي سابقا، والوداد حالياً، الحسين عموتة على تعيين وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الأول، قائلاً: “هذا مفخرة.. وليد الركراكي يمثل الآن الأطر الوطنية، وبالتالي نحن نسانده، في كل دقيقة، وفي كل ساعة، وفي كل يوم، وفي كل شهر”.
جاء ذلك في تصريحاته، يوم أمس الجمعة الـ 2 من شتنبر الجاري، عقب مباراة فريقه الوداد الرياضي، أمام نظيره فريق الفتح الرياضي الذي يقوده الإطار الوطني جمال السلامي.

وأكد الحسين عموتة على أن “نجاح وليد الركراكي مع المنتخب المغربي، يُعتبر نجاحا للمغاربة جميعا”، مردفا: “نتمنى له كل التوفيق، ونحن رهن إشارته، وهو يعرف ذلك”.

ومن جانبه، قال جمال السلامي: “نحن فخورون بتعيينه.. وليد الركراكي تميز بتألقه في السنوات الأخيرة، حقق العصبة والبطولة.. كان لديه مسارا موفقا.. فقد راكم تجربة من قبل مع المنتخب، ومع مجموعة من الأندية”.

وأضاف: “نتمنى له، كل التوفيق، لأنه يمثلنا كأطر وطنية.. نجاحه سيعطينا قيمة.. ونتمنى أن يُسانده الجميع.. أن يسانده الجمهور، والمسؤولين، واللاعبين”.

وتابع: “نحن سنكون دائما إلى جانبه، وفي أي وقت يحتاج فيه إلى الإستشارة.. نحن هنا لتقديم الإضافة لكرة القدم الوطنية.. نتمنى له التوفيق رغم صعوبة المهمة”.

جدير بالأهمية أن المدربين، جمال السلامي والحسين عموتة، درّبا المنتخب الوطني المحلي، وتُوّجا معه باللقب الإفريقي، على التوالي، في سنتي 2018 و2020.

google-playkhamsatmostaqltradent