إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

الناصيري: تدريب عموتة للوداد وللأولمبي ليس إشكال وهذا موعد افتتاح مركز التكوين "ويلنس"

الناصيري: تدريب عموتة للوداد وللأولمبي ليس إشكال وهذا موعد افتتاح مركز التكوين "ويلنس"

الناصيري: تدريب عموتة للوداد وللأولمبي ليس إشكال وهذا موعد افتتاح مركز التكوين "ويلنس"


 قال سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن ليس لديه إشكال في تدريب عموتة للفريق "الأحمر" والمنتخب الوطني الأولمبي.


وأضاف رئيس الفريق "الأحمر" خلال استضافته في برنامج "WACTALK" الذي يبث على قناة الوداد الرسمية في "اليوتوب": "نحن من طلبنا التعاقد مع عموتة ونعلم أنه يدرب المنتخب الأولمبي، واستمراره مع المنتخب لن يطرح مشاكل بالنسبة لقيادته للوداد".


وشدد الناصيري على أن تأخر الوداد في عقد الجمع العام راجع للالتزامات القارية والتعاقدات التي أبرمها الفريق، مشيرا إلى أن الجمع لا يعدو أن يكون مجرد تقريرين أدبي ومالي.


ويخصوص مركز التكوين "ويلنس" قال رئيس الوداد: "اتفقنا مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مركز ويلنس سيكون جاهزا قبل نهاية الموسم الرياضي الجاري، ومن المنتظر أن يكون المركز بمواصفات عالمية".


وبالنسبة إلى نزاعات الفريق مع اللاعبين السابقين أكد الناصيري أنه يتحمل المسؤولية في ذلك، مبرزا أنه يبحث عن موارد أخرى لكي ينهي مسلسل النزاعات.


وأشار الناصيري إلى أن الوداد يصرف سنويا ما يقارب 120 إلى 130 مليون درهم، مؤكدا على أن الفريق يعتمد بالدرجة الأولى على المستشهرين ومداخيل الجماهير، وأبرز رئيس الوداد أنه يراعي ظروف الجماهير، موضحا أنه لن يرفع من ثمن التذاكر.


وواصل الناصيري متحدثا عن مسألة لعب الوداد بالقميص الأبيض خلال المباريات التي تجرى في المركب الرياضي محمد الخامس: "الجميع يعرف أن لوني الوداد هما الأبيض الأحمر واللاعبون يفضلون اللعب بالأبيض نظرا لوضوح الرؤية في الملعب بهذا اللون، بالإضافة إلى أن اللاعبين يشعرون بالراحة عندما يرتدون هذا اللون".


وتابع الناصيري: "عدم خوضنا لمباريات ودية دولية سببه الجدول الزمني المزدحم، لأننا لا نجد حتى الوقت الكافي للعب المباريات الرسمية".


google-playkhamsatmostaqltradent