إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

بعد سقطته المدوية مع "بيرقدار".. "دراجي" يستنجد بمقولة للشيخ "الشعراوي"

بعد سقطته المدوية مع "بيرقدار".. "دراجي" يستنجد بمقولة للشيخ "الشعراوي"

 بعد سقطته المدوية مع "بيرقدار".. "دراجي" يستنجد بمقولة للشيخ "الشعراوي"

في أولى خرجاته الإعلامية بعد واقعة "بيرقدار"، والتي عرت وجوها "أخرى" اكثر قتامة للمعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي، بعدما ورطته في مواجهة الجماهير العربية، ما جعله "يسك" المكالمة (يقطعها) حتى قبل نهايتها، اختار "حفيظ" العودة للـ"سوشل ميديا" وإن بتحفظ كبير، من خلال حسابه الشخصي علي تويتر، مستنجدا بمقولة للشيخ الشعراوي رحمة الله عليه، والتي يقول فيها: "اذا لم تجد لك حاقدا فاعلم أنك انسان فاشل". 

فهل يحاول دراجي ايهام الجماهير العربية بأن ما وقع مجرد "عمل حاقد" يستهدف "نجاحاته"، وهل سيلجأ لخطاب المظلومية والمؤامرة التي "يجيدهما"؟

وللإشارة، فقد نجحت الناشطة السورية ميسون بيرقدار المقيمة في ألمانيا في الايقاع بالإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، بعد اتصال أجرته هذه الأخيرة معه، على خلفية الجدل الدائر بينه وبين الإعلامي فيصل القاسم. 

واتصلت الناشطة المعارضة بالمعلق الجزائري، على أساس أنها موظفة بالقصر الرئاسي السوري، لتبلغه تحيات وشكر بشار الأسد، على مواقفه المنتقدة لثورة السوريين، ليرد عليها "سلمي لي عليه كثيرا". 

واتضح من خلال التسجيل أن دراجي ابتلع الطعم سريعا، إلى درجة أنه قال أن فيصل القاسم، يخدم مصالح المغرب، معتبرا أنه بات عميلا للدولة المغربية، وأن النظام المغربي يتوفر على أسرار خاصة بصاحب "برنامج الاتجاه المعاكس". 

google-playkhamsatmostaqltradent