إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

أولاد تايمة.. اعتقال عشريني متورط في سرقة طاكسي صغيرة تحت التهديد

أولاد تايمة.. اعتقال عشريني متورط في سرقة طاكسي صغيرة تحت التهديد

 أولاد تايمة.. اعتقال عشريني متورط في سرقة طاكسي صغيرة تحت التهديد

قاد تنسيق أمني بين السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والأمن الوطني بأولاد تايمة، صباح اليوم الخميس 21 شتنبر الجاري، إلى توقيف شخص عشريني، بعد ظلوعه في سرقة سيارة أجرة صغيرة تحت طائلة التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وأفادت مصادر الجريدة الإلكترونية “تارودانت 24 الرسمية”، أنه وعلى إثر خلاف أسرى بين المشتبه فيه وزوجته بسبب حرمانه من رؤية أبنائه، قام هذا الأخير باستغلال قدوم زوجته رفقة ابنته إلى إحدى المنازل بحي الشنينات بمدينة أولاد تايمة على متن سيارة أجرة صغيرة، قبل أن يقوم باختطاف ابنته بالقوة والاستيلاء على سيارة الأجرة بعد تهديد سائقها بواسطة سكين من الحجم الكبير.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة، قام بالتوجه بواسطة سيارة الأجرة في اتجاه إحدى الجماعات المجاورة، قبل أن تتمكن دورية لعناصر القوات المساعدة من توقيفه على مستوى جماعة إسن ضواحي أولاد تايمة، وتقديمه إلى مصالح الأمن. 

هذا وبعد استكمال إجراءات البحث والتحري، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة باستئنافية أكادير، فيما لا زال البحث جاريا من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية.

google-playkhamsatmostaqltradent