إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

“الحفيان” على رأس المديرية الجهوية للتجهيز والماء بجهة سوس ماسة

“الحفيان” على رأس المديرية الجهوية للتجهيز والماء بجهة سوس ماسة

 “الحفيان” على رأس المديرية الجهوية للتجهيز والماء بجهة سوس ماسة

قررت وزارة التجهيز والماء، تعيين محمد الحفيان على رأس المديرية الجهوية للتجهيز والماء بجهة سوس ماسة، خلفا لبنمان فضلي الذي تم تعيينه على رأس الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة كلميم واد نون، في إطار الحركة الإنتقالية التي أطلقتها الوزارة.
وكان محمد الحفيان، يشغل منصب مدير جهوي للتجهيز والماء بجهة الشرق، وهو مهندس رئيس من الدرجة الممتازة، كما سبق له أن تقلد عدة مناصب، منها منصب مدير إقليمي للتجهيز بإفران، ومدير إقليمي لوزارة التجهيز والنقل بطاطا، وأيضا مدير إقليمي بالحسيمة، و مدير جهوي لوزارة التجهيز والماء بوجدة.

ويأتي تعيين محمد الحفيان على رأس المديرية الجهوية للتجهيز والماء بجهة سوس ماسة، في إطار الحركة الإنتقالية التي أفرجت عنها الوزارة المعنية مؤخرا، والتي تندرج وفق مصادر جريدة “أكاديرإنو” في صلب الاستراتيجية الجديدة للوزارة الهادفة لتنزيل برامج التجهيز والماء والذي لها أبعاد اجتماعية واقتصادية، أي البرامج ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي على المواطنات والمواطنين.

كما تهدف هذه الحركية إلى تمكين المدراء الجدد من اختصاصات واسعة وإمكانية مهمة جديدة تنزيلا للتصميم المديري لميثاق اللاتمركز الإداري وتأهيل الموارد البشرية لمواكبة ورش الجهوية المتقدمة.

google-playkhamsatmostaqltradent