إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

كأس العالم الأصلية تحط الرحال بالمغرب

كأس العالم الأصلية تحط الرحال بالمغرب

كأس العالم الأصلية تحط الرحال بالمغرب


 حطت كأس العالم الأصلية لكرة القدم الرحال بالدار البيضاء، السبت، في إطار جولتها الدولية التي ستزور خلالها 51 بلداً، بما فيها الدول المشاركة في نهائيات النسخة المقبلة، قبل وصولها إلى محطتها الأخيرة بقطر، التي تحتضن هذا الحدث العالمي.


وعقدت شركة كوكا كولا المنظمة لهذا الحدث الرياضي ندوة صحافية، عرفت حضور الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه، المتوج باللقب العالمي سنة 1998 مع “الديكة” الفرنسية. كما شهد الحدث حضور مهدي علمي، المدير العام للشركة بالمغرب.




وقال المهاجم الفرنسي السابق: “إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أكون حاضرا بالمغرب مع الكأس العالمية.. شعور جميل في بلد يحب كرة القدم”.


وأضاف المتحدث نفسه: “زرت المغرب في مناسبات عديدة. أعرف البلد جيدا، وأقولها وأكررها، الشعب المغربي شغوف بالكرة، وأتمنى لمنتخبه التألق في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022”.




من جهته قال مهدي علمي، المدير العام لشركة “كوكا كولا المغرب”: “نحن شركاء مع ‘الفيفا’ منذ سنوات طويلة، واليوم استطعنا استقبال النسخة الأصلية من كأس العالم. وقد نجحنا خلال جميع المناسبات في إقناع ‘الفيفا’ بذلك، بحكم أن الشعب المغربي يعشق كرة القدم بشكل كبير، ولدينا منتخب جيد ضمن مشاركته في النسخة المقبلة من المونديال”.


وواصل علمي: “بالنسبة لكوكا كولا، المغرب يبقى من أهم البلدان، والشركة حاضرة به منذ أكثر من 75 سنة، ونحن سعداء بهذا التنظيم الرائع”.




وسيتم عرض المجسم الأصلي لكأس العالم يوم الأحد في فضاء “أنفا بارك” بالدار البيضاء، مع السماح لعدد كبير من الجماهير بأخذ صور تذكارية مع الكأس العالمية، مع الفوز بالعديد من الجوائز المخصصة لهذا اليوم.


يشار إلى أن هذه الجولة الخاصة بكأس العالم تعد فرصة ثمينة للمشجعين لعيش لحظات استثنائية مع المجسم الأصلي لكأس العالم؛ علما أن هذه الجولة انطلقت شهر ماي الماضي من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن تحط الرحال في مجموعة من البلدان.


google-playkhamsatmostaqltradent