إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

تمنحك هذه الشركات أموالًا مجانية للعمل من أجلها!

تمنحك هذه الشركات أموالًا مجانية للعمل من أجلها!

 تمنحك هذه الشركات أموالًا مجانية للعمل من أجلها!

حتى مع انتشار فيروس كورونا والركود ، لا يزال سوق العمل لديه بعض الجوانب الواعدة للناس. لا يزال هناك العديد من الشركات المتحمسة للعمال وبعضها يقدم حوافز هائلة لموظفيها المحتملين. واحدة منها هي مكافأة تسجيل الدخول.


على سبيل المثال ، أحد كبار أصحاب العمل الذين يقدمون هذه المكافآت هو أمازون. يقدم عملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت حاليًا مكافأة تسجيل دخول بقيمة 1500 دولار للوظائف المختلفة المتاحة لديهم في جميع أنحاء أمريكا.


أما أمازون ليست الشركة الوحيدة أيضًا. لسرد بعض الآخرين لديك:


تقدم شركة الرعاية الصحية Anthem وظائف متعلقة بالتمريض ومكافأة تسجيل دخول بقيمة 5000 دولار.

تقدم شركة الرهن العقاري Amerisave مكافأة تسجيل دخول بقيمة 10000 دولار لأولئك الذين حصلوا على منصب معالج قروض الرهن العقاري.

لدى Alorica مكافأة قدرها 150 دولارًا لبعض من عربات مركز الاتصال الخاصة بها أيضًا.

إذا كان أي من هذه الأشياء مثيرًا للاهتمام أو كنت تبحث عن مكافآت أخرى لتسجيل الدخول ، فإليك بعض الأسئلة التي يجب وضعها في الاعتبار.

الصناعات التي تقدم هذه الخدمات الآن هي تلك التي حصلت على تدفق هائل للطلب على خدماتها منذ بداية هذا الوباء. لقد غيّر الوباء الكثير من حياتنا وهذا يشمل العديد من الشركات التي نعتمد عليها بشكل منتظم. من أجل عدم الانهيار تحت كل الطلب ، تقدم الشركات هذه الحوافز من أجل جذب الناس.


من القائمة أعلاه ، يمكنك بالفعل تجميعها معًا. مع حدوث الركود ، انخفضت معدلات الرهون العقارية والمصرفية ، وبالتالي ، يستفيد المزيد من الناس من هذه الفرص. لقد تأثرت الرعاية الصحية لأسباب واضحة ، ولكن ليس الأطباء فقط هم الأكثر طلبًا. ومن هيئة الأركان العامة الأخرى أيضًا. كما تحولت خدمة العملاء أيضًا نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يعملون من المنزل اليوم.

قطعاً. استخدم العديد من مواقع البحث عن الوظائف وستجد الكثير. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى مواقع مثل Glassdoor أو بالفعل أو FlexJobs والبحث عن 'مكافأة تسجيل الدخول' أو 'مكافأة التوقيع'.

خارج ما تم ذكره أعلاه ، تعرف الشركات أن صناعتها بأكملها في نفس الحالة التي تكون فيها شخصيًا. ولكي تظل في الطليعة ، فإنها تتطلع إلى جذب أصحاب المواهب الأكثر. نظرًا لأن المال يعد حافزًا جيدًا في البداية ، فإن مكافآت تسجيل الدخول هي وسيلة للشركات لجذب المهن التي يرتفع الطلب عليها.

ربما يكون تخميننا. لا يمكن التنبؤ بالمستقبل وليس لدينا أدنى فكرة عن كيفية تحول الاقتصاد أو سوق العمل. إذا كان هناك عجز متزايد في التوظيف ، فسنجد أن هذه المكافآت تظهر أكثر فأكثر في مجالات معينة. ومع ذلك ، إذا تعافت الأشياء وعادت إلى حالتها الأصلية ، يمكننا أن نرى القليل منها. يتعلق الأمر كله بالعرض والطلب في هذه المرحلة.

google-playkhamsatmostaqltradent