إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

ماركينيوس قبل مواجهة يوفنتوس: فريق صعب ويضع خصمه في ورطة

ماركينيوس قبل مواجهة يوفنتوس: فريق صعب ويضع خصمه في ورطة

 ماركينيوس قبل مواجهة يوفنتوس: فريق صعب ويضع خصمه في ورطة

قبل المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ضد يوفنتوس، تحدث البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان عن عودة المنافسة الأوروبية.

ويخوض باريس سان جيرمان أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس يوم الثلاثاء المقبل.

وتحدث البرازيلي الدولي في تصريحات للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان عن لقاء يوفنتوس المرتقب واللعب في دوري الأبطال، ودور الجماهير في دعم وتحفيز اللاعبين.

وقال ماركينيوس: "إنه دوري الأبطال، إنه دائمًا مثير، إنها منافسة تلعبها في غاية الأهمية، شاهد العالم كله القرعة، ومن الجيد اكتشاف خصومنا لبدء التفكير في المباريات، إنها أيضًا فرصة لاكتشاف خصوم جدد، إنهم خصوم تاريخيون فازوا بالفعل بهذه الكأس".

وأضاف: "يوفنتوس ما زالوا فريقًا صعبًا للغاية للعب ضدهم، تعمل التشكيلات الإيطالية كثيرًا على التكتيكات والجانب البدني، هم دائمًا على استعداد للقتال، هم دائما يضعون خصومهم في ورطة".

مع 73 مباراة لعبت في دوري أبطال أوروبا، يعد ماركينيوس اللاعب الأكثر مشاركة في هذه المسابقة في باريس سان جيرمان.

وعلّق: "كل مباراة لها قصتها، بعض المباريات أصعب من غيرها، من خلال الخبرة، نعرف الأحاسيس بشكل أفضل، نحن نعلم مسبقًا الأجواء والتوترات التي يمكن أن تحدث في المباراة، ليس هناك وصفة سحرية".

وتابع ماركينيوس: "كرة القدم سحر لأنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث، فهناك دائمًا مفاجآت، وعليك أن تكون مستعدًا دائمًا لاستخلاص الإيجابيات منها".

وشدد قائد باريس سان جيرمان: "إنها مسابقة مهمة بالنسبة لنا، لجميع المشجعين، للعالم كله، هي مختلفة، تتنافس جميع الفرق الكبيرة على ذلك، وهذا ما يجعلها مهمة للغاية".

اقرأ أيضًا | جالتييه: نيمار تقبل قراري أمام نانت.. ومواجهة يوفنتوس ستكون مختلفة تمامًا

وعن دعم الجماهير، أكد ماركينيوس: "نعم، يشعر الجميع بذلك، بما في ذلك الخصوم، نرى قوة أنصارنا في ملعبنا، هذه قوة مضافة لنا، هذا يساعدنا على تعزيز دافعنا ورغبتنا، من المهم جدًا وجود المشجعين معنا في حديقة الأمراء".

وعن كون المشجعون، واللاعبون، والنادي، والجهاز الفني، كلهم ​​عائلة واحدة كبيرة، أردف البرازيلي: "إنها أفضل طريقة لتحقيق أهدافنا".

وأتم: "الأمر كله يتعلق بالعمل معًا، يحتاج اللاعبون إلى هذا الجهاز الفني، والجهاز الفني يحتاج إلى اللاعبين ويحتاج اللاعبون إلى المشجعين ... إذا واصلنا المضي قدمًا معًا، للعمل معًا، ستأتي النتائج بسهولة أكبر".

google-playkhamsatmostaqltradent