إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

هذا ما قررته النيابة العامة في حق سائح كويتي “شرمل” فتاة بأكادير

هذا ما قررته النيابة العامة في حق سائح كويتي “شرمل” فتاة بأكادير

 هذا ما قررته النيابة العامة في حق سائح كويتي “شرمل” فتاة بأكادير

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير متابعة سائح كويتي في حالة اعتقال، وإيداعه السجن المحلي بأيت ملول، بتهمة الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.
وكانت مصالح الأمن بمدينة أكادير، قد أوقفت المتهم يوم السبت الماضي، وذلك بعدما على طعن فتاة بواسطة السلاح الأبيض قرب أحد الفنادق المصنفة بشارع محمد الخامس بمدينة أكادير.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن الحادثة وقعت على إثر خلاف بين فتاة مغربية وشاب يحمل الجنسية الكويتية، قبل أن يتطور الخلاف إلى مشادة بين الطرفين، انتهى بإقدام المشتبه فيه على طعن الضحية بواسطة سلاح أبيض مما تسبب في إصابتها بجرح غاذر على مستوى الكتف

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الحادث قد استدعى إشعار السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية التي انتقلت إلى عين المكان، حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد تلقي الإسعافات الضرورية، كما تم توقيف المشتبه فيه من طرف عناصر الأمن من أجل التحقيق معه بخصوص هذا الحادث.

وكانت مصالح الأمن قد استمعت للمشتبه فيه في محضر قانوني، والاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل أن يتم إحالته على النيابة العامة التي قررت متابعته في حالة اعتقال وإيداعه بالسجن المحلي لأيت ملول، في انتظار انطلاق أطوار محاكمته خلال الأيام القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent