إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

هاشتاغ "اخنوش ارحل" : بوكمازي: على من يكذب أخنوش ؟ : Dégage_Akhannouch

هاشتاغ "اخنوش ارحل" :   بوكمازي: على من يكذب أخنوش ؟   :  Dégage_Akhannouch

 هاشتاغ "اخنوش ارحل" :   بوكمازي: على من يكذب أخنوش ؟   :  Dégage_Akhannouch

في تعليق على خرجة أخنوش أمس فيما سمي بالجامعة الصيفية لشبيبة حزبه بأكادير، حيث قال إن المغاربة "صبروا" وتحملوا سنوات من تعطيل التنمية"، تساءل رضى بوكمازي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على من يكذب أخنوش؟ هل على نفسه  أم على المغاربة؟ 

وأضاف القيادي بحزب المصباح في تدوينة على صفحته بالفايسبوك متسائلا، هل هذا اعتراف من الوزير الدائم في الفلاحة والصيد البحري أنه كان يقوم بأعمال من خلال موقعه آنذاك يهدف من خلالها أن يعطل تنمية القطاعات التي أشرف عليها؟ أم هو اعتراف من أمين عام حزب التجمع بأنه كان يعطي تعليمات لوزراء حزبه في المالية والصناعة والتجارة والسياحة.... بتعطيل تنمية المغرب خلال تحملهم لمسؤولياتهم الحكومية؟

وواصل بوكمازي أسئلته الاستنكارية، هل أخنوش بتصريحه ذلك يستدرك على الخطاب الملكي بشأن تطور مؤشرات التنمية؟ أم أنه يكذب تقارير بنك المغرب والمؤسسات الدولية بشأن النجاحات التنموية التي حققتها بلادنا خلال هذه المرحلة؟

وخلص المدون ذاته إلى أن تخمة مراكمة الثروات قد تجعل الإنسان يعيش حالة تيه تجعله يقول أي شيء، وأن 

 أخنوش يقصد تعطيل تنمية ثرواته التي تضررت خلال العشر سنوات السابقة، وفتح لها كل الأبواب بزواجه الرسمي (بين المال والسلطة) باعتباره رجل أعمال بموقعه كرئيس للحكومة.


google-playkhamsatmostaqltradent