إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

أداة الترقية الذاتية لبرنامج إعلانات Google التي تم طرحها للحملات المحلية لتحقيق أقصى أداء

أداة الترقية الذاتية لبرنامج إعلانات Google التي تم طرحها للحملات المحلية لتحقيق أقصى أداء

 أداة الترقية الذاتية لبرنامج إعلانات Google التي تم طرحها للحملات المحلية لتحقيق أقصى أداء

أعلنت Google يوم الجمعة أنها بدأت في طرح أداة الترقية الذاتية للحملات المحلية إلى Performance Max. علمنا أن هذا قادم ، كما أبلغنا في أغسطس الماضي ، وقد بدأ تطبيق الأداة الآن لمساعدتك في عملية الترقية.

للتذكير ، أعلن إعلانات Google أن Google ستبدأ عملية 'ترقية' الحسابات تلقائيًا إلى Performance Max للحملات المحلية. ستتقدم الترقيات التلقائية تدريجيًا وتنتهي في شهر أيلول (سبتمبر) بالنسبة لمعظم المعلنين. كملاحظة ، أصبحت حملات Performance max متاحة لجميع المعلنين منذ تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 وتم إطلاق الإصدار التجريبي في تشرين الأول (أكتوبر) 2020.


كتب Google 'إذا لم تكن حملاتك مؤهلة لأداة الترقية الذاتية ولم يتم إخطارك بالترقية التلقائية ، فلن تتم ترقية حملاتك المحلية إلى Performance Max حتى عام 2023. إذا كان لحملاتك حق الوصول إلى أداة الترقية الذاتية ولا تقم بالترقية التلقائية بحلول نهاية شهر سبتمبر ، ستستمر في الوصول إلى أداة الترقية الذاتية حتى يتم استئناف الترقية التلقائية في عام 2023. سيضمن ذلك عدم ظهور أي انقطاع في الحملة خلال موسم العطلات المزدحم '.


تريدك Google استخدام أداة الترقية الذاتية وعدم جعل إعلانات Google يحدّثك تلقائيًا. كتبت Google 'أصبحت أداة الترقية الذاتية للحملات المحلية متاحة للمعلنين المؤهلين وستستمر في طرحها على مراحل طوال شهري أغسطس وسبتمبر'. أضافت Google: 'نوصي بشدة باستخدام الأداة لترقية حملاتك بأسرع ما يمكن لتحقيق السبق في موسم العطلات'.


سيكون لديك حق الوصول إلى أداة الترقية الذاتية قبل أن تبدأ الترقيات التلقائية. إذا اخترت عدم استخدام أداة الترقية الذاتية ، فستتلقى إشعارًا في إعلانات Google قبل أسابيع قليلة من ترقية حملاتك تلقائيًا لمساعدتك على الاستعداد. هنا المزيد عن أداة الترقية.

google-playkhamsatmostaqltradent