أخر الاخبار

أكثر من 200 مليار دولار تتبخر من "وول ستريت" ، مع توقع انخفاض حاد في الجلسة الأخيرة لهذا الأسبوع .. لهذه الأسباب

أكثر من 200 مليار دولار تتبخر من "وول ستريت" وسط توقعات بهبوط حاد في آخر جلسات الأسبوع .. لهذه الأسباب

أكثر من 200 مليار دولار تتبخر من "وول ستريت" ، مع توقع انخفاض حاد في الجلسة الأخيرة لهذا الأسبوع .. لهذه الأسباب

خسرت وول ستريت أكثر من 200 مليار دولار في تعاملات ما بعد الصفقة يوم الجمعة. هذا بالإضافة إلى النتائج السلبية الأخرى التي أعلنت عنها الشركات الأمريكية الكبرى في الأسبوع الذي أعقب إصدار أمازون توقعات ضعيفة لمبيعاتها.

 
وتراجعت أسهم شركة أمازون الأمريكية العملاقة للتجارة الإلكترونية بنسبة 17٪ بعد التداول ، مما أدى إلى محو نحو 190 مليار دولار من القيمة السوقية للشركة بعد توقع انخفاض مبيعات الربع الرابع دون توقعات المحللين لهذا العام.حقل الأرز. .

كما انخفض سعر سهم شركة آبل بنحو 1٪ ، مما يشير إلى أن القيمة السوقية للشركة بلغت نحو 30 مليار دولار. يأتي ذلك بعد أن أعلنت الشركة أن مبيعات iPhone ربع السنوية كانت أقل من المتوقع.

أثار تقرير حديث للشركة مخاوف بشأن أداء الاقتصاد العالمي في ضوء معركة شرسة ضد مستويات التضخم القياسية.

يقول ريك ميكلر ، الشريك في Cherry Lane Investments ، إن شركات التكنولوجيا الكبرى ليست محصنة ضد التباطؤ الاقتصادي ، خاصة إذا كانت تعتمد بشكل أساسي على مبيعات المستهلكين.

وأوضح أن رفع سعر الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيضر بالشركات التي تعتمد على المستهلكين في النتائج ويؤثر على قوة أسهم تلك الشركات.

تراجعت العقود الآجلة في ناسداك بنحو 3٪ ، وفقًا لتقرير أمازون. هذا يعني أن المستثمرين يتوقعون انخفاض المؤشر بشكل كبير في جلسة التداول الأخيرة يوم الجمعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-