أخر الاخبار

الأخبار العاجلة اليوم - كل الأخبار العاجلة والمهمة العربية | الجو: سجلت شركة Air France-KLM صافي ربح قدره 460 مليون يورو في الربع الثالث | جريدة تارودانت بريس

الأخبار العاجلة اليوم - كل الأخبار العاجلة والمهمة العربية |  الجو: سجلت شركة Air France-KLM صافي ربح قدره 460 مليون يورو في الربع الثالث | جريدة تارودانت بريس

 الأخبار العاجلة اليوم - كل الأخبار العاجلة والمهمة العربية |  الجو: سجلت شركة Air France-KLM صافي ربح قدره 460 مليون يورو في الربع الثالث | جريدة تارودانت بريس

حققت مجموعة الخطوط الجوية Air France-KLM أرباحًا صافية قدرها 460 مليون يورو في الربع الثالث من عام 2022 ، بزيادة قدرها 653 مليون يورو مقارنة بالعام الماضي.


قالت شركة الطيران ، التي استفادت من فترة الصيف الحرجة ، في استقبال 25 مليون مسافر في الربع الثالث من عام 2022 ، بزيادة قدرها 47.6٪ عن الربع نفسه من العام السابق ، حسبما ذكرت الشركة يوم الجمعة. نتائج 2022.


مقارنة بالعام الماضي ، زادت السعة بنسبة 29.1٪ وحركة المرور بنسبة 70.7٪ ، وزاد عامل الحمولة بمقدار 21.6 نقطة ، ويحدد المصدر نفسه.


بلغ الربح التشغيلي للمجموعة 1.02 مليار يورو بارتفاع 897 مليون يورو بأسعار الصرف الثابتة مقارنة بالعام السابق ، وتشير الشركة إلى أن هذه الزيادة يمكن تفسيرها بزيادة السعة وعامل الحمولة والعائد.


مقارنة بالربع الثالث من عام 2021 ، زادت إيرادات الوحدة من الركاب لكل كيلومتر من المقاعد المتاحة (ASK) بنسبة 52٪ ، بأسعار الصرف الثابتة ، كما يشير المصدر نفسه ، والذي يحدد أن هذه الزيادة ترجع ، في نفس الوقت ، إلى زيادة في عامل الحمولة و 'المحصول'.


ولتحديد ذلك استجابة لارتفاع أسعار المحروقات وزيادة التكاليف الخارجية الأخرى ، شرعت المجموعة ، في جميع رحلاتها الطويلة ، في عدة زيادات في الأسعار خلال النصف الأول من العام 2022. يختلف مقدار الزيادة وفقًا للوجهة ودرجة السفر وقد تم تطبيقه على الرحلات الجوية التي تديرها الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية الملكية الهولندية.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-