أخر الاخبار

طرح تذاكر مباراة الكوكب المراكشي واليوسفية بعد قرار لجنة الاستئناف

طرح تذاكر مباراة الكوكب المراكشي واليوسفية بعد قرار لجنة الاستئناف

طرح تذاكر مباراة الكوكب المراكشي واليوسفية بعد قرار لجنة الاستئناف

قررت شركة ”سونارجيس” المكلفة ملعب مراكش الكبير، طرح تذاكر مباراة الكوكب المراكشي وضيفه أولمبيك اليوسفية، لحساب الجولة الخامسة لقسم الهواة، ابتداء من يوم غد الجمعة إلى غاية يوم المباراة التي ستجرى السبت المقبل.

وقد تم في هذا الإطار، تخصيص شبابيك القاعة المغطاة بنشقرون بالداوديات وملعب الحارثي بجليز والقاعة المغطاة الزرقطوني بالمسيرة وملعب سيدي يوسف بن علي لطرح التذاكر يوم غد الجمعة انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا وإلى حدود السادسة مساء، على أن تطرح يوم السبت القادم بمختلف الشبابيك إلى منتصف نهار السبت، على أن تستكمل عملية البيع بشبابيك الملعب الكبير لمراكش إلى حدود موعد انطلاق المباراة.

وقد حددت أثمنة التذاكر في 20 درهم للمدرجات الجنوبية والشمالية والشرقية، و50 درهم لمدرجات المنصة، و100 درهم لمدرجات المنصة الشرفية.

ويشار أن المباراة المذكورة كانت ستجرى بدون جمهور عقب قرار اللجنة التأديبية القاضي بمنع مشجعي الكوكب من حضور أربع مباريات، منها اثنتين داخل الميدان ومثلها خارج القواعد، وذلك إثر أحداث الشغب التي شهدتها مواجهة الكوكب وامل الفتح الرباطي بالرباط، قبل أن تقرر لجنة الاستئناف قبول الطلب الذي تقدمت به اللجنة المؤقتة للكوكب، وتقليص عدد اللقاءات إلى لقاء واحد داخل الميدان، مع الإبقاء على مبارتين خارج القواعد.


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-