أخر الاخبار

تغازوت تستضيف منتدى الاستثمار الفندقي

تغازوت تستضيف منتدى الاستثمار الفندقي

 تغازوت تستضيف منتدى الاستثمار الفندقي

بعد أربع سنوات من الغياب، ينعقد، في الفترة الممتدة من 2 إلى 4 نونبر المقبل بخليج تغازوت بمدينة أكادير، المنتدى الإفريقي للاستثمار الفندقي؛ وذلك بمبادرة من الشركة المغربية للهندسة السياحية.

وذكر بلاغ للشركة أنه تم اختيار مدينة أكادير لاستضافة هذا الحدث المرموق لتكون نقطة تحول في النمو الاقتصادي والسياحي، الذي ستتخذه هذه الوجهة بالتوافق مع التوجهات الملكية التي تهدف إلى جعل المدينة قطباً اقتصادياً يربط شمال المغرب بجنوبه.

وينتظر من المنتدى أن يكون ملتقى يجمع السياحة والاستثمار الفندقي في القارة الإفريقية وخارجها بحضور شخصيات رفيعة المستوى وصناع القرار والمستثمرين وأصحاب الفنادق المشهورة، مثل هيلتون وماريوت ولوفر وراديسون وسلينا وتكيدا.

سينعقد المنتدى تحت شعار “استلهام تطوير القطاع الفندقي عبر إفريقيا”، بأهداف طموحة تدور حول حشد الشراكات الاستراتيجية لتعزيز فرص السياحة في القارة وبهدف وضع المغرب، وجهة سوس ماسة تحديداً، في قلب السياحة العالمية.

يشمل المنتدى تنظيم ورشات وندوات ولقاءات تشبيك ومعارض، حيث سيتم التركيز على الآفاق الاقتصادية العالمية وإسقاطها على القارة الإفريقية باستعراض إمكانياته وآفاق تنمية وجهاتها، إضافة إلى استحضار الممارسات الجيدة للتطوير المالي وطرق التدبير من أجل استغلال الفرص المتاحة وتطوير السياحة البيئية على المستوى القاري.

سيكون هذا المنتدى، الذي سيحضره ممثلون من دول العالم، فرصة لتشجيع الاستثمار السياحي المنتج ليكون رافعة أساسية لإنعاش الاقتصاد الوطني وترسيخ المغرب في القارة الإفريقية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-