أخر الاخبار

مقالات حصرية ومجانية بدون حقوق طبع ونشر في أي مجال / ربح من Blogger 2023

مقالات حصرية ومجانية بدون حقوق طبع ونشر في أي مجال / ربح من Blogger 2023
مقالات حصرية ومجانية بدون حقوق طبع ونشر في أي مجال / ربح من Blogger 2023

5 مواقع للحصول على مقالات حصرية وجديدة للمدونات وقنوات اليوتيوب

أفضل 5 محركات بحث أو أدلة للحصول على مواضيع ومقالات جديدة حصرية للمواقع أو المدونات أو مواقع قنوات YouTube التي توفر أفضل وأشهر محتوى على الويب

في هذا المنشور ، سنعرض لك أفضل 5 محركات بحث ستمنحك موضوعات جديدة ومثيرة للاهتمام حصرية لموقعك على الويب أو مدونتك أو قناتك على YouTube.

ربما يبحث العديد من منشئي المحتوى والمدونين باستمرار عن موضوعات حصرية في مجالهم لعرضها على موقعهم أو قناة YouTube الخاصة بهم.

لذلك ، ليس من الصعب الآن نقلها وإعادة كتابتها أو وضعها بصيغة خاصة بك مع محرك البحث الذي نقدمه لك ونقدم لك آخر الموضوعات والتطورات في أي مجال. لجلب الزوار ووجهات النظر إلى منصة العمل.

5 مواقع للحصول على مقالات حصرية وجديدة للمدونات وقنوات اليوتيوب

موقع يمكنك من خلاله الحصول على مقالات مخصصة للمدونات

1. مدونة تصفح

Blog Surf هو محرك بحث يعثر على منشورات المدونة التي تمت تصفيتها حسب إطار زمني محدد (الأسبوع الماضي ، والشهر الماضي ، والعام الماضي ، وكل الأوقات ، وما إلى ذلك) وطولها ، استنادًا إلى الوقت المقدر لقراءة المنشور.

تظهر نتائج البحث العدد التقديري للكلمات وتاريخ نشر المنشور. يتم توفير دليل مفيد لعمليات البحث المتكررة والكلمات الرئيسية لمساعدة الزوار.

يمكنك إرسال مدونتك الخاصة أو أي مدونة أخرى تجدها مفيدة للنظر في عمليات البحث على Blog Surf بالنقر فوق إرسال مدونة. انقر فوق "تصنيفات المدونة" أو "أفضل المنشورات" للاطلاع على تفاصيل أفضل المدونات والمشاركات التي اكتشفها موقع Blog Surf.

إذا كنت باحثًا وترغب في طلب النص الكامل لبيانات منشور المدونة ، فيمكنك طلب التنزيل بالنقر فوق مجموعات البيانات.

بشكل عام ، Blog Surf هو محرك بحث بسيط بلا زخرفة يساعدك في العثور بسهولة وسرعة على منشورات المدونة حول موضوعات محددة ، والتقاط آخر الأخبار ، وإعادة تسجيلها على موقعك.

- مرة أخرى: الكلمات الأساسية وكيفية إضافتها إلى المقالات لتؤدي إلى نتائج البحث

2. أفكار المحتوى

يعثر محرك البحث ContentIdeas على المحتوى الأفضل أداءً على الويب. أبرزها قائمة طويلة من الموضوعات المنسقة المصنفة بدقة في الفنون والترفيه والتكنولوجيا والصحة والسفر والمزيد.

يتيح لك ContentIdeas استخدام كلمات رئيسية متعددة باستخدام عوامل تشغيل منطقية للبحث الفعال والسريع.

عندما تبحث عن موضوع ما ، سترى عددًا من النتائج التي يمكنك تصفيتها حسب الأطر الزمنية المحددة وعدد المرات التي تم فيها مشاركة المنشور على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter.


يساعدك هذا في اكتشاف المحتوى الرائج حول مواضيع محددة.

مرر مؤشر الماوس فوق منشور في كل نتيجة بحث لمعرفة عدد مرات مشاركة المنشور عبر الأنظمة الأساسية المختلفة.

تخبرك النتائج أيضًا بكيفية مشاركة "المؤثرين" لمنشوراتهم.

انقر فوق أيقونة المشاركة لمشاركة أي منشور عبر قنوات وسائط اجتماعية متعددة باستخدام ContentStudio ، أو انسخ الرابط (URL) إلى منشور مدونتك لمشاركته مع الآخرين.

بشكل عام ، يعد ContentIdeas محرك بحث قويًا لتحديد منشورات المدونات التي تحظى بشعبية كبيرة وتتجه على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كنت من مستخدمي المدونات ، فإن ContentIdeas تساعدك حقًا في العثور على الموضوعات الشائعة وكتابة محتوى جديد لجذب انتباهك على الفور.

3. دليل Blogorama Blogger

Blogorama هو واحد من أقدم أدلة المدونات مع الملايين من قوائم المدونات النشطة. إذا كنت مدونًا ، فيمكنك أيضًا الاشتراك لإرسال مشاركاتك.


تظهر نتائج البحث تاريخ نشر المنشور فقط ، بدون معلومات عن الشعبية أو المشاركة. انقر فوق رمز الهامبرغر لعرض دليل مطول للموضوعات المنسقة بواسطة Blogorama ، بما في ذلك الكتب والأدب والسياسة والتكنولوجيا والمزيد.

تقدم Blogorama أيضًا حزمًا متميزة وأعمالًا إذا كنت مهتمًا بالإعلان عن منشوراتك وتسويقها.

هذا محرك بحث قديم جدًا ، ولكنه ليس بنفس قوة ContentIdeas. في حين أنه يمكن أن يكون أداة فعالة للبحث في المدونات ، إلا أنه يفتقر إلى الجانب الرئيسي لاكتشاف مشاركة وشعبية منشورات معينة.

4. البحث في المدونة

Blog Search هو محرك بحث بسيط للغاية بدون ميزات إضافية أو أجراس وصفارات معتادة. تم تصميمه بشكل أساسي للعثور على مقالات حول منصات التدوين الشهيرة مثل Tumblr و WordPress و Blogspot.

كما في السابق ، تعرض الأداة ببساطة تاريخ نشر المنشور في نتائج البحث دون معرفة شعبيته على منصات التواصل الاجتماعي.

بشكل عام ، يعد الموقع أداة رائعة للعثور على المنشورات ، ولكنه عديم الفائدة إذا كنت مهتمًا بالعثور على الموضوعات الشائعة الحالية ومشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

5. كل دليل البحث الأعلى

يعد AllTop نوعًا آخر من محركات البحث في المدونات ولا يمكنك البحث عن منشورات المدونة باستخدام الكلمات الأساسية.

يجمع هذا الموقع بين جميع الأخبار والمعلومات الأكثر أهمية في الوقت الفعلي مع مزيج حقيقي من الموضوعات المصممة بعناية لإعطائك فكرة سريعة عما يجري من مصادر موثوقة.

يوفر AllTop قائمة بفئات المنشورات مثل الأخبار والتكنولوجيا والرياضة ، جنبًا إلى جنب مع الموضوعات المنسقة لكل فئة.

سيؤدي تحديد الموضوع إلى إظهار المقالات الأكثر شيوعًا حول هذا الموضوع وأفضل المواقع للكتابة عن هذا الموضوع المحدد.

من السمات البارزة لهذا الموقع أنه يمكنك التسجيل وإنشاء صفحاتك المخصصة (باستخدام موجز ويب لـ RSS) لعرض مواقع الويب والمواضيع المفضلة لديك من اختيارك. أيضًا ، إليك 20 من أفضل أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية

يمكن أيضًا البحث عن المدونات والعثور عليها في محركات البحث الشهيرة مثل Google و Yahoo و Bing ، ولكن نظرًا لأن كل مدون يكتب على منصته الخاصة ، فإن هذا يمثل مشكلة بسبب الطبيعة اللامركزية للكتابة عبر الإنترنت. لا يوجد موقع مركزي. تجميع كل هذا المحتوى معًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعطي محركات البحث الشهيرة الأولوية دائمًا لمنشورات المعلومات الكبيرة على المدونات في نتائج البحث الخاصة بها. لذلك ، فإن محركات البحث المذكورة أعلاه مفيدة جدًا في تجنب هذه المشكلة.



 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-