أخر الاخبار

المركز الرابع عشر: Bordeaux-Bègles في الخطف أمام Toulon

المركز الرابع عشر: Bordeaux-Bègles في الخطف أمام Toulon

 المركز الرابع عشر: Bordeaux-Bègles في الخطف أمام Toulon

بوردو (أ ف ب) - انتزع بوردو-بيغليس ، الذي حُرم من مفصله المعتاد وبقيادة عشر نقاط عند الاستراحة ، انتصارا بالقلب أمام تولون (27-26) ، مساء الأحد ، في نهاية اليوم التاسع من الشهر الجاري. أعلى 14.

C'était un match charnière pour l'UBB, pour confirmer le regain aperçu lors des dernières sorties contre le Racing 92 et Clermont (victoire et nul), pour savoir si elle peut jouer sans sa doublette Maxime Lucu - Matthieu Jalibert retenus à Marcoussis avec الزرق.

في نهاية معركة ملحمية ضد RCT التي لم تأت للقيام بالسياحة في جيروند ويبدو أنها محبطة في صافرة النهاية ، حقق رجال كريستوف أوريوس نجاحًا لم يكن واضحًا على الإطلاق في ضوء سيناريو هذه المباراة. خسر فاروا في خطأ سخيف من قبل Waisea (76) وفقد ذخيرته في اللمس والكرات المحمولة ، ومع ذلك فقد كانت إحدى نقاط قوتهم.

ومع ذلك ، بدأ كل شيء بشكل جيد بالنسبة لفريق Toulonnais ، مع مباراة شبه مثالية خلال الفصل الأول. صلابة دفاعية لمواجهة الإيقاع المفروض منذ البداية من قبل Bordelais ، والاحتلال عند القدم لترك مضيفهم تحت الضغط ، وأخيراً الكفاءة ، لمعاقبة أخطاء الخصم من قبل Thomas Salles ، هداف الليلة الواحدة (16 نقطة).

الوافدون الحاسمون

بعد سلسلة كبيرة من القصف ، تذكر بابتيست سيرين الذكريات الجيدة لشبان ليسجل كمخادع عند سفح الأعمدة (22).

السهو الوحيد ، بعد محاولة سيرين الأولى ، عندما وضع فرسان جيروند مادوش تامبوي في المدار ، كشف في بداية الموسم ، الذي تفوق على Jiuta Wainiqolo ... في قتال أرضي في المرمى (10- 10 ، 25).

الجناح الكونغولي من بوردو-بيغليس مادوش تامبوي خلال مباراة الـ 14 الأولى ضد طولون ، 30 أكتوبر 2022 في ملعب شابان-دلماس روماين بيروتشو.

ضربت القنبلة الكونغولية من UBB ، استجابت الفيجية من RCT بعد ثلاث دقائق فقط بالطيران على جناحها على بعد متر واحد من الخط المحلي. في الإصدار السعيد ، كان على Ihaia West الغوص فقط لمعاقبة النقابيين ثم نغمة أدناه ، خاصة في المشاجرة.

نتيجة لذلك ، قام المدير كريستوف أوريوس بتغيير ركيزتيه والخط الثاني ، حيث وجد الثلاثة مشاركين في عمل التمرد الذي اختتمه كين دوغلاس (44).

ومع ذلك ، فإن RCT لم يفقد الخيط ، الذي يحمله سكروم دائمًا - ركلة جزاء من ساليس (50) - ولكن الجرعة الثانية من الدم الجديد التي حقنها فريق آكيتاين كان لها تأثيرها مرة أخرى.

الدخول التراكمي لـ Jules Gimbert و Federico Mori وبعد دقيقة واحدة ، انتهى الأمر بالوسط الإيطالي في النهاية (61) لاستعادة الميزة لشعبه بفضل تحول Zack Holmes ، الرسوم المتحركة بدلاً من Jalibert (24- 23).

مدافع تولون توماس ساليس (يمين) خلال مباراة الـ 14 الأولى ضد بوردو بيغليس في 30 أكتوبر 2022 في ملعب شابان-دلماس روما بيروتشو.

في نهاية غير حاسمة بالضرورة للمباراة ، حاول كل جانب إلقاء اللوم على نظيره. بعد خطأ من دعم بوردو ، عكس ساليس النتيجة مرة أخرى حتى هذا الخطأ من قبل Waisea ، معاقبة هومز لركلة جزاء الفوز والإراحة (76).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-