أخر الاخبار

الأخبار العاجلة اليوم - كل الأخبار العاجلة والمهمة العربية | معرض “watch.swiss” يفتتح أبوابه في الدار البيضاء | جريدة تارودانت بريس

الأخبار العاجلة اليوم - كل الأخبار العاجلة والمهمة العربية | معرض “watch.swiss” يفتتح أبوابه في الدار البيضاء

الأخبار العاجلة اليوم - كل الأخبار العاجلة والمهمة العربية | معرض “watch.swiss” يفتتح أبوابه في الدار البيضاء | جريدة تارودانت بريس

افتتح معرض “watch.swiss” أبوابه يوم الجمعة في الدار البيضاء ، بمبادرة من اتحاد صناعة الساعات السويسرية.


يُنظم هذا المعرض الممتع والتفاعلي ، الذي يتم تنظيمه لأول مرة في إفريقيا ، حول الساعات السويسرية ، والذي يقام حتى 13 نوفمبر 2022 في موروكو مول ، لثقافة صناعة الساعات أثناء الاستمتاع.


يقدم لمحة عامة عن الساعة السويسرية من خلال سبعة مواضيع أساسية: سويسرا ، صناعة سويسرية ، التاريخ ، التصميم ، الدقة ، التصنيع والتعقيدات.


تتيح لك بطاقة بريدية عملاقة التقاط صورتك أمام المناظر الطبيعية الخلابة لسويسرا ، بينما تسمح لك طاولة العمل المذهلة بالانزلاق إلى حذاء صانع ساعات.


تشتهر الساعات السويسرية بتاريخها الذي يمتد إلى قرن من الزمان ، وموثوقيتها المثبتة وتصميمها الراقي. خلال المعرض ، يشعر الزائر بالدهشة أو الدهشة ، فهو يتعلم كيف منحت قرون من التاريخ للساعات السويسرية شرعيتها أو يكتشف عبقرية صناعة الساعات من خلال الساعات المعقدة.


قال السفير السويسري في المغرب ، غيوم شورير ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، 'يهدف هذا المعرض إلى منح الزائرين الفرصة لاكتشاف الدراية السويسرية في صناعة الساعات' ، مشيرًا إلى أن الساعة تشكل شيئًا فريدًا هو موضوع الابتكار والدقة. و الجودة.


قال السفير 'يتم استخدام تقنيات جديدة تحترم البيئة' ، مستشهدا على سبيل المثال بإعادة تدوير الفولاذ المستخدم في صناعة الساعات السويسرية.


وعن اختيار موروكو مول لاستضافة هذا المعرض ، أشار السيد شيرر إلى أنه أكبر مول في أفريقيا ، مؤكدا أن المغرب بوابة لأفريقيا.


وأشار إلى أن 'المغرب بدأ يهتم أكثر فأكثر بساعات العلامات التجارية السويسرية' ، مضيفًا أن الأرقام تتزايد باطراد منذ سنوات عديدة.


من جانبها ، أشارت رئيسة قسم الشؤون الترويجية في اتحاد صناعة الساعات السويسرية ، هيلين ليوناردي ، إلى أن هذا المعرض المتنقل الذي يهدف إلى السفر حول العالم ، يهدف إلى الترويج للساعة السويسرية في جميع أنحاء العالم.


أوضحت السيدة ليوناردي: 'تم تقديم هذا المعرض في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا ، وقد اختار الاتحاد هذا العام تقديم هذا المعرض في المغرب من أجل زيادة الوعي بالساعة السويسرية بين عامة الناس'.


اتحاد صناعة الساعات السويسرية هو اتحاد شامل لصناعة الساعات السويسرية. تضم حاليًا ما يقرب من 500 عضو ، أي أكثر من 90 ٪ من الشركات السويسرية النشطة في إنتاج وتسويق الساعات أو الساعات أو الساعات أو المكونات.


تتمثل مهام الاتحاد ، من بين أمور أخرى ، في المساهمة في الدفاع عن صناعة الساعات السويسرية وتطويرها ، وتعزيز مصالح أعضائها وتمثيل القطاع بأكمله ، سواء في سويسرا أو في الخارج.


يتم تقديم هذا المعرض بالشراكة مع السفارة السويسرية في المغرب ، موروكو مول ، العربية للطيران ، لوكس راديو وموفنبيك الدار البيضاء.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-