أخر الاخبار

للي باغي يوثق حسابو على تويتر خاصو يخلص 20 دولار فالشهر

للي باغي يوثق حسابو على تويتر خاصو يخلص 20 دولار فالشهر
للي باغي يوثق حسابو على تويتر خاصو يخلص 20 دولار فالشهر

كشفت صحيفة أمريكية أن الملياردير إيلون ماسك يعتزم فرض رسوم شهرية قدرها 20 دولارًا للتحقق من حسابه على تويتر.

وفقًا للتقارير الإخبارية ، بعد أن استحوذ Musk على Twitter ، أعطى الموظفين مهلة 7 نوفمبر لبدء تشغيل نظام مصادقة مدفوع للحسابات على المنصة ، وهدد بفصلهم إذا لم يتم الوفاء بهذا التاريخ.

وأضافت أن هناك اتجاهًا جديدًا من Musk يهدف إلى استبدال ميزة "Twitter Blue" ، التي توفر للمستخدمين ميزات إضافية ، باشتراكات أكثر تكلفة تعتمد أيضًا على التحقق من الحساب.

تعتزم Twitter حاليًا فرض رسوم بقيمة 19.99 دولارًا على اشتراك Twitter Blue الجديد ، مع وجود مستخدمين تم التحقق منهم لديهم 90 يومًا للتسجيل ، حسبما قالت The Verge ، نقلاً عن شخص مطلع على الاتصالات الداخلية للشركة.أو قالت إنه يجب إزالة علامة الاختيار الزرقاء.

جدير بالذكر أن أغنى رجل في العالم أراد تطوير طريقة للتحقق من الحسابات والتعامل مع الروبوتات قبل أشهر من شرائه للمنصة ، ونشر على تويتر يوم الأحد: قيد التطوير حاليًا. "

رد فعل ترامب الأول على شراء قناع تويتر

في يوم الجمعة ، 28 أكتوبر 2022 ، أعرب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن سعادته باستحواذ Elon Musk على Twitter ، قائلاً إن منصة التواصل الاجتماعي "في حالة جيدة".

وقال ترامب على شبكته ، تروث سوشيال ، حقل الأرز: "أنا سعيد جدًا لأن تويتر أصبح الآن محكومًا بأمان. ولن يُدار من قبل المجانين اليساريين الذين يكرهون بلدنا بالفعل".

تم حظر حساب ترامب على تويتر في سياق هجوم يناير 2021 على مبنى الكابيتول من قبل أنصار الرئيس الجمهوري الذي خسر الانتخابات.

فيديو مضحك. هكذا أعلن ماسك نفسه "رئيس تويتر"

في 26 أكتوبر 2022 ، قام رجل الأعمال الأمريكي المثير للجدل إيلون ماسك يوم الأربعاء بتغيير تعريفه على الموقع إلى "رئيس تويتر" (تغريدة رئيسية).

يأتي ذلك قبل ساعات من الموعد النهائي لإتمام ماسك استحواذها على تويتر.

كان ماسك قد عرض شراء تويتر ، ووقع بالفعل اتفاقية للقيام بذلك في أبريل من العام الماضي ، لكنه تراجع بعد ذلك ، مما دفع تويتر إلى اتخاذ إجراء ضده.

مع اقتراب المحاكمة في هذه القضية ، أعرب Musk مرة أخرى عن نيته في إكمال عملية الشراء.

يصوت مساهمو Twitter لبيع الشركة إلى Elon Musk

في 13 سبتمبر 2022 ، صوت معظم مساهمي تويتر لصالح بيع الشركة لرجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك مقابل 44 مليار دولار ، وفقًا لوسائل الإعلام الدولية.

الموعد النهائي للمساهمين للتصويت على الصفقة يوم الثلاثاء ، لكن عددًا كافيًا من المستثمرين صوتوا بالفعل لصالح إغلاق البيع بحلول مساء الاثنين ، وفقًا لرويترز.

بعد اتهامه بالاحتيال. يتفاعل Twitter مع Elon Musk

في 5 أغسطس 2022 ، استجاب موقع تويتر لشكوى قدمها إيلون ماسك ، والتي اتهمت المنصة بمحاولة "رخص ثمنه" وإلغاء اتفاقية الاستحواذ على الشبكة الاجتماعية.

قال المدير التنفيذي للمنصة بريت تايلور في تغريدة على تويتر: "ادعاءات الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX غير دقيقة من الناحية الواقعية وغير كافية من الناحية القانونية وغير دقيقة من الناحية التجارية".

واضاف "نتطلع الى المحاكمة".

في منتصف يوليو ، رفعت المنصة دعوى قضائية ضد Elon Musk في محكمة Delaware Chancery ، المتخصصة في قانون الأعمال ، مما أجبره على الوفاء بالتزامه بالاستحواذ على الشبكة مقابل 44 مليار دولار.

وقالت الشبكة الاجتماعية "تويتر وضع الرماد لحمل العيون على توقيع صفقة ، وفقا لماسك ، الملياردير الذي أسس عدة شركات ونصحه المصرفيون والمحامون في وول ستريت".

يقول محامو تويتر إن ماسك يحاول تجنب صفقة لم تعد تروق له منذ انخفاض سعر السهم.

قدم Musk عرضًا إلى Twitter في نهاية أبريل ، حيث وقع صفقة عرضت على الشبكة 54.20 دولارًا للسهم الواحد.

بعد مرور بعض الوقت ، تم إلغاء الصفقة من جانب واحد في أوائل يوليو ، بدعوى أن الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها كذبت بشأن النسبة المئوية للحسابات العشوائية الآلية على المنصة.

اتهم رئيس Tesla مجلس الإدارة بإخفاء النسبة الحقيقية للحسابات غير الأصلية ، وفقًا لوثيقة قدمها Twitter يوم الخميس ، والتي قال ماسك إنها تمثل حوالي 10٪ من المستخدمين النشطين.

وقال محامي رجل الأعمال إن الوثيقة الرسمية التي رفعتها المنصة لدى هيئة السوق المالية "تحتوي على عدد كبير من الإعلانات المادية وتتجاهل العديد من النقاط ، مما يؤدي إلى تقييم خاطئ لقيمة تويتر". شركة ... بسعر مبالغ فيه ".

ورد تويتر بأن رجال الأعمال يسرعون من المفاوضات وأن الاتفاقية لا تتناول قضية الحسابات المزيفة.

بين التراجع العام لسوق الأسهم في الأشهر الأخيرة ، وتراجع عائدات إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي (بسبب الظروف الاقتصادية) ، والانتقادات العامة من إيلون ماسك ، انخفض سهم تويتر إلى حوالي 32 دولارًا في 11 يوليو.

تويتر يقاضي إيلون ماسك بعد إلغاء استحواذ بقيمة 44 مليار دولار

في 11 يوليو ، أعلن Elon Musk إنهاء صفقة وقعها مع Twitter في أبريل لشراء المنصة مقابل 44 مليار دولار ، مما دفع الشركة إلى الاستعانة بشركة محاماة لمقاضاته.

يخطط تويتر لرفع دعوى قضائية من خلال شركة المحاماة Wachtel في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وفقًا لتقرير بلومبرج.

في مزاعم ماسك بالتخلي عن الاستحواذ على Twitter ، فشل مجلس إدارة الشركة في تقديم جميع المعلومات التي طلبها بخصوص الحسابات المجهولة على الموقع. أعلن Elon Musk أن أقمار Starlink ستغطي جميع أجزاء الأرض

بعد إطلاق 46 قمرا صناعيا جديدا في الفضاء ، أعلن رائد الأعمال الأمريكي إيلون ماسك مؤسس شركة "سبيس إكس" أن أقمار "ستارلينك" ستغطي جميع أنحاء الأرض.

"هذه العملية تغطي الكوكب بأسره" ، غرد ماسك صباح الاثنين ، معلقاً على إطلاق 46 قمراً صناعياً على صاروخ فالكون 9 الذي تطوره شركته.

لكن مالك "سبيس إكس" صحح الأمر في نفس التغريدة ، قائلاً إن التغطية الشاملة للأرض تعتمد على موافقة الحكومة المحلية.

من خلال إطلاق آلاف الأقمار الصناعية Starlink ، تهدف SpaceX إلى توفير الوصول إلى الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى التطبيقات العلمية والعسكرية الأخرى.

أيضًا ، تحدث باحثون عسكريون صينيون سابقًا عن إمكانية قيام بلدهم بتدمير أقمار ستارلينك الصناعية إذا كانت تشكل تهديدًا للأمن القومي الصيني.

على تويتر ، دعا ماسك المستخدمين لإثبات "إنسانيتهم" قبل إتمام عملية الشراء.

في 18 مايو 2022 ، طلب Elon Musk من إدارة Twitter الحالية التصديق على أن معدل الحسابات المزيفة على الموقع لا يتجاوز 5٪ قبل إتمام عملية شراء المنصة.

قال ماسك في تغريدة على تويتر: "الرئيس التنفيذي لشركة Twitter يرفض إثبات أن أقل من 5٪ من الحسابات مزيفة".

في غضون ذلك ، أعلن موقع تويتر ، في بيان ، التزامه بإتمام صفقة البيع بالسعر والشروط المتفق عليها.

في تغريدة منفصلة ، ألمح ماسك إلى أن النسبة المئوية للحسابات الآلية على تويتر سترتفع إلى مستويات أعلى من 5٪ التي أعلنها مسؤولو الموقع ، على حد قوله.

ترامب يقول إن هذا هو سبب استحواذ ماسك على تويتر "مستحيل"

في 15 مايو ، اعتبر الرئيس السابق دونالد ترامب محاولة رجل الأعمال إيلون ماسك شراء موقع تويتر "مستحيلة".

كان ذلك في بيان أدلى به ترامب على منصة Truth Social التي أنشأها في فبراير الماضي ، وفقًا لموقع Mashable المتخصص.

وقال ترامب في بيان: "من المستحيل على إيلون ماسك شراء موقع تويتر بهذا السعر المرتفع ، خاصة بعد أن علم أنه يعتمد بشدة على الحسابات المزيفة".

وأضاف ترامب: "لولا رسوم التراجع ، لكان ماسك قد ألغى الصفقة منذ فترة طويلة". في الواقع ، إذا أراد Musk إلغاء صفقة Twitter ، فسيتعين عليه دفع مليار دولار رسوم التعادل.

الجدير بالذكر أن ماسك قد اعترف سابقًا بإلغاء حظر ترامب على تويتر ، معتبراً ذلك "قراراً غبيًا أخلاقياً".

هل توقف Elon Musk عن شراء منصة Twitter؟

في 13 مايو ، أعلن ماسك عن وقف الاستحواذ على Twitter ، بعد أسابيع من موافقته على صفقة بقيمة 44 مليار دولار.

وكتب ماسك على تويتر يوم الجمعة: يمثل وهب بالفعل أقل من 5٪ من المستخدمين.

لاعب كرة قدم سعودي يدعو إيلون ماسك إلى الإسلام ... وإليكم رده

في تغريدة عن موته المحتمل "في ظروف غامضة" ، تلقى رائد الأعمال الأمريكي إيلون ماسك دعوة من اللاعب السعودي السابق للإيمان بالمبدع في تعليق.

القضية مرتبطة بمحمد المشعل ، رجل أعمال ولاعب سابق لنادي الاتفاق السعودي لكرة القدم. عندما طلب ماسك "الاعتراف بوجود الخالق العظيم لهذا الكون".

في تعليق على تغريدة مسك ، كتب المشعل:

وتابع المشعل الذي لديه ما يقرب من 110 آلاف متابع على تويتر:

ومع ذلك ، كان رد فعل السيد مسك سلبياً ، ورداً على تعليقات السيد المشعل ، قال السيد ماسك: "أنا أقدر نعمك ، لكني لا أهتم إذا ذهبت إلى الجحيم ... لأن كبير لأن هناك هناك الكثير من الناس ".

إيلون ماسك يتوقع "موته في ظروف غامضة" ... وكذلك تعليقات والدته!

في نفس التغريدة ، أثار رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك موجة من الجدل بعد أن أشار إلى وفاته المحتملة في ظروف غامضة.

وقال موسك في تغريدة: "إذا ماتت في ظروف غامضة ، يسعدني مقابلتك". دون تقديم أي تفاصيل أخرى.

لكن تغريدات ماسك جاءت بعد سلسلة تغريدات أخرى في سياق رد فعله على اتهامات رئيس وكالة الفضاء الروسية دميتري روجوزين بمساعدة الطائرات المقاتلة الأوكرانية.

ونشر ماسك صورة لتصريح روجوزين لوسائل الإعلام الروسية ، متهماً مالك موقع تويتر الجديد بتقديم خدمات اتصالات عبر الأقمار الصناعية لما أسماه "لواء آزوف النازي الأوكراني".

ومن المثير للاهتمام أن والدة ماسك كانت من بين الآلاف الذين تفاعلوا مع التغريدة حيث وضعت رمزًا تعبيريًا غاضبًا في التعليقات بعبارة "هذا ليس مضحكًا".

قال السيد ماسك لتعليق والدته: "أنا آسف! سأبذل قصارى جهدي لأعيش".

يتحدث ماسك عن فرض رسوم على الحسابات التجارية والحكومية على تويتر.

في 5 مايو 2022 ، أعلن مالك تويتر الجديد ، رائد الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك ، أنه سيفرض رسومًا على الحسابات التجارية والحكومية على الموقع.

قال ماسك في تغريدة: "سيكون تويتر دائمًا مجانيًا للمستخدمين العاديين" ، قبل أن يضيف ، "لكن قد نضيف رسومًا رمزية للحسابات التجارية والحكومية".

لدى Twitter أكثر من 229 مليون مستخدم نشط. من بينها مئات الحسابات التي تمثل العلامات التجارية والوكالات الحكومية من مختلف دول العالم.

هذا ما سيتغير بسرعة على تويتر بعد أن يكتسبه إيلون ماسك

في أبريل 2022 ، استحوذ رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك على موقع تويتر مقابل 44 مليار دولار. دفع هذا المتابعين في الميدان إلى توقع تغييرات كبيرة في عمل المنصة.

من بين هذه التغييرات ، نقلت صحيفة واشنطن بوست عن النقاد الذين يخشون أن تؤدي ملكية موسك للشركة إلى انتشار محتوى متطرف على منصات التواصل الاجتماعي.

في غضون ذلك ، حللت صحيفة نيويورك تايمز بعض "الإشارات" حول مصير تويتر بعد الاستحواذ على ماسك ، بناءً على تصريحاته السابقة حول الموقع.

وقالت الصحيفة نقلاً عن وثيقة رسمية عبر فيها ماسك عن نيته شراء تويتر: "لقد استثمرنا في تويتر لأننا نؤمن بإمكانياته كمنصة للتعبير الحر".

كما أعرب أغنى رجل في العالم عن رغبته في تغريدة نشرها يوم الاثنين ، قائلا عند الإعلان عن الصفقة "أتوقع الكثير من الانتقادات على المنصة لأن هذا ما تعنيه حرية التعبير.

بالإضافة إلى ذلك ، كان Elon Musk يتحدث عن بعض التغييرات التي يود أن يتضمنها Twitter ، بما في ذلك إمكانية تغيير التغريدات بعد نشرها.

ومن المتوقع أيضًا أن تعرض خوارزميات عرض التغريدات لمستخدمي الموقع. وفقًا للمالك الجديد ، حتى تكتشف سبب ظهوره على الصفحة.

يقدم Elon Musk عرضًا جديدًا لشراء أسهم Twitter

في 14 أبريل ، قدم رجل الأعمال الأمريكي Elon Musk عرضًا جديدًا لشراء سهم Twitter بسعر 54.20 دولارًا للسهم الواحد.

تم تضمين ذلك في رسالة من ماسك إلى رئيس مجلس إدارة تويتر بريت تايلور ، وفقًا لقناة CNBC المتخصصة في الشؤون الاقتصادية.

وقفزت أسهم تويتر بنسبة 12٪ في تعاملات الخميس. بعد أن أغلق عند 45.85 دولار للسهم يوم الأربعاء.

عرض Musk (54.20 دولارًا للسهم الواحد) أعلى بنسبة 38٪ من سعر سهم Twitter المغلق في 1 أبريل.

إيلون ماسك يتحدى بوتين ليواجهه في معركة "رجل لرجل" ... والمسؤولون الروس يردون!

في نزهة غير متوقعة في 14 مارس ، قال رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك إنه كان يتحدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في معركة فردية. ويبدو أنه يعبر عن تضامنه مع أوكرانيا في مواجهة التدخل العسكري

وقال موسك على تويتر "أنا هنا لأتحدى فلاديمير بوتين. إنها معركة فردية. الرهان على أوكرانيا."

ومن المثير للاهتمام أن ماسك كتب اسم فلاديمير بوتين باللغة الروسية. تمت كتابة الأسماء الأوكرانية باللغة الأوكرانية.

وفي تغريدة لاحقة ، أشار إيلون إلى حساب الكرملين على تويتر قائلاً: "هل توافق على القتال؟" وهو يدعي أنه "جاد للغاية" بشأن تصريحاته.

جاء رد روسيا سريعًا من ديمتري روجوزين ، رئيس وكالة الفضاء الروسية ، الذي استخدم الاقتباسات الأدبية لتشويه تغريدة إيلون ماسك

يقرأ مثل هذا: شرير صغير ما زلت صغيرًا جدًا على مواجهتي انها مضيعة للوقت. مر أخي أولاً. "

يعد Elon Musk واحدًا من أغنى الأشخاص في العالم بثروة تزيد عن 220 مليار دولار ، تم جمعها من الشركات الناشئة التي أسسها أو شارك في تأسيسها في مجالات التكنولوجيا والنقل وغزو الفضاء. على غرار SpaceX و Tesla Motors و PayPal قبله.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-