أخر الاخبار

'مونديال 2022' .. المغرب يسعى للفوز على بلجيكا

'مونديال 2022' .. المغرب يسعى للفوز على بلجيكا

 'مونديال 2022' .. المغرب يسعى للفوز على بلجيكا

يلتقي المنتخب المغربي لكرة القدم مع بلجيكا في الدور الثاني من منافسة المجموعة السادسة يوم الأحد على ملعب "الثمامة". الهدف هو تحقيق نتيجة فائزة واستخراج بطاقة التأهل للدور التالي. دائري.

ودخل العنصر الوطني المباراة منتصرا بعد انتزاع تعادل ثمين مع وصيف المنتخب الكرواتي العام الماضي. تغلب على كندا (1-0).

على الرغم من الطموحات الكبيرة للمنتخب الوطني ، والتي أقامت مباريات متميزة على محطات كرة القدم المختلفة ، إلا أن المباراة ضد "الشياطين الحمر" صعبة بالنظر إلى أنها تملي إلى حد كبير خصائص الفريقين التي تنتقل إلى التالي. دائري.

يعتبر أحد أفضل الفرق في العالم ، مهمة الاستفتاء ليست بالمهمة السهلة ضد خصم لديه العديد من المفاتيح الهجومية التي يمكنها ضرب الشبكة في أي لحظة. لاعبين حول العالم. إنه نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين ، العقل المدبر وراء هجوم "الشياطين الحمر".

في الواقع ، لن تؤثر قوة المنتخب البلجيكي على عزيمة المنتخب المغربي الذي يضم فريقًا يضم العديد من المشاهير العالميين ، وتتواصل إرادة الفريق البلجيكي القوية في اختراق الأشواك ، مما يجعل الأمر غير مستحيل على الأطلس. أسود. إيمان قوي بإمكانية تحقيق النصر.

ولعل الأداء التكتيكي المتفوق وأسلوب اللعب الذي أظهره فريق النخبة الوطني بصفته خصما متفوقا في المباراة ضد كرواتيا أربك حسابات المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز ، خاصة وأن المنتخب المغربي سيشتت أوراقه. يتمتع حارس المرمى تيبوت كورتوا بخط دفاعي صلب وهجوم يمكن أن يتردد في أي لحظة.

على الرغم من حالة التوقعات السائدة بين الجماهير المغربية بشأن صحة ظهيري أشرف حكيمي وناصر مزراوي ، إلا أن إصاباتهما تركت للمنتخب المغربي مقعد احتياطي يضم لاعبين من ذوي الخبرة. بالإمكان الدفاع عن الألوان الوطنية والاحتفال بكرة القدم المغربية في المونديال.

يلعب المدرب الوطني وليد الركراكي هذه المباراة المهمة بكامل رتبته. خاصة وأن هذا التنافس قد يكون مفتاح التأهل للدور القادم من أسود الأطلس للمرة الثانية في التاريخ ، بعد الجولة الأولى عام 1986.

يحيى الله المغربي يؤكد أن التعادل الثمين الذي حققه المنتخب المغربي ضد كرواتيا في الجولة الأولى لمونديال المجموعة السادسة سيمنح العنصر الوطني ثقة كبيرة للعب في مباراة بلجيكا.

وقال عطية الله ، في تصريح صحفي سابق على هامش الدورة التدريبية لأسود الأطلس ، إن النتيجة الإيجابية كانت عاملا أساسيا في تقديم مباراة رفيعة المستوى وتحقيق نتيجة ترضي الجماهير المغربية. أن تكون عاملاً محفزًا.

وأكد اللاعب الذي حل محل ناصر مزراوي الذي كان خارج الملعب بسبب الإصابة ، رغبة قوية في اللعب وتقديم أداء جيد من أجل إسعاد قلوب اللاعبين. مشجع مغربي شغوف بكرة القدم.

بعد الدور الأول من المجموعة السادسة ، احتل المنتخب المغربي المركز الثاني بنقطة واحدة إلى جانب كرواتيا ، خلف بلجيكا التي تغلبت على كندا 1-0.

يوم الأحد المقبل ، سيواجه المنتخب الوطني فريق "الشياطين الحمر". في نفس اليوم ، سيلعب المنتخب الكرواتي مع المنتخب الكندي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-