أخر الاخبار

"تارودانت 24" تكشف تفاصيل مغادرة بنشريفة لتداريب نهضة الزمامرة بشكل مفاجئ

"هسبورت" تكشف تفاصيل مغادرة بنشريفة لتداريب نهضة الزمامرة بشكل مفاجئ

 "هسبورت" تكشف تفاصيل مغادرة بنشريفة لتداريب نهضة الزمامرة بشكل مفاجئ

غادر الإطار الوطني حمودة بنشريفة، مدرب نادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، الممارس ضمن القسم الاحترافي الثاني، تداريب الفريق، الأربعاء، بشكلٍ مفاجئ، بعد أن ودع اللاعبين في الحصة التدريبية لهذا اليوم.

وعلمت "تارودانت 24" من مصدر مطلع ضمن مكونات فريق نهضة الزمامرة، أن بنشريفة لم يتقبل تدخل رئيس الفريق في مهامه، الأمر الذي أقلقه منذ أيام، ورغم ذلك واصل العمل مع الفريق.

وأوضح المصدر نفسه، أن رئيس نهضة الزمامرة عبد السلام بلقشور، اجتمع بحمودة بنشريفة، ولاعبي الفريق قبل أيام، وطالب من المدرب أن يُغير من طريقة لعبه، مؤكدًا له أن الفريق يفوز دون أن يُقنع بالأداء، رغم أنه يتصدر ترتيب الدوري بفارق مريح عن أقرب مطارديه.

وأشار المصدر ذاته، أن رئيس نهضة الزمامرة، منح بنشريفة فرصة أخيرة، وفرض عليه أن يفوز بالنتيجة والأداء في المباراة القادمة أمام شباب أطلس خنيفرة، وهو ما اعتبره المدرب نوعًا من العراقيل.

واجتمع بنشريفة بلاعبي الفريق خلال الحصة التدريبية ليوم الأربعاء، بعد أن قرر توديعهم وتقديم استقالته من تدريب النادي، في انتظار التطورات التي ستعرفها الساعات القليلة المقبلة.

وحاولت "تارودانت 24" التواصل مع بنشريفة ورئيس نهضة الزمامرة عبد السلام بلقشور، غير أن هاتفهما ظل يرن دون مجيب، علما أن بنشريفة من المدربين الذين يُحسنون التواصل.

يشار إلى أن نهضة الزمامرة يحتل صدارة ترتيب الدوري الاحترافي في قسمه الثاني برصيد 20 نقطة، بفارق سبع نقاط عن يوسفية برشيد ثاني الترتيب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-