أخر الاخبار

مغربية تطلب 75 ألف دولار تعويضا لمقتل ابنها بأميركا

مغربية تطلب 75 ألف دولار تعويضا لمقتل ابنها بأميركا

 مغربية تطلب 75 ألف دولار تعويضا لمقتل ابنها بأميركا

تقدمت والدة الشاب المغربي الأميركي، عادل الدغوغي، الذي قتل في أكتوبر من العام الماضي في ولاية تكساس، بدعوى قضائية جديدة مطالبة بتعويضات عن الاضرار النفسية والاجتماعية التي لحقت بها جراء مقتل ابنها.

وقدمت والدة الشاب المغربي، فتحية حواس، إلى الولايات المتحدة خلال الأشهر الماضية لمتابعة أطوار محاكمة المتهم في قتل ابنها، ولإعداد ملف طلب التعويض عن فقدانه، وفق وسائل إعلام أميركية. وتطالب حواس بدفع تعويض بقيمة 75 ألف دولار عن الاضرار النفسية الناجمة عن مقتل ابنها البكر (31 عاما).

وكان القضاء الأميركي قد وجه تهمة القتل العمد لتيري دوان تورنر، 65 عاما، مطلق النار على عادل الدغوغي في فبراير الماضي، بتوصية من هيئة المحلفين، غير أن القضية ما تزال محل تحقيق وفق صحيفة “سان ديغو إكسبريس”.

وبعد ثلاثة أشهر على مقتله، كشفت الشرطة الكندية لغز مقتل الطالب المغربي الذي عثر على جثته داخل سيارة، بشمال مقاطعة كبيك، بإعلانها أمس الخميس، القبض على شخصين يشتبه تورطهما في الجريمة، بحسب موقع صحيفة “لوجورنال دو كييبك”.

وأعلنت مصالح الأمن بالمنطقة، أن المشتبه بهما في ارتكاب جريمة قتل الشاب المغربي رجلان كنديان، الأول 35 عاما، معتقل في جريمة أخرى مرتبطة باستعمال سلاح ناري، وله سوابق إجرامية، فيما المشتبه به الثاني، 34 عاما، اعتقل الأسبوع الماضي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-