أخر الاخبار

جريدة آيت ملول بريس - Aitmelloul Press | اتحاد اليسار ينهي إعداد المخطط التنظيمي لـ'مؤتمر الاندماج ' | ايت ملول بريس| Aitmelloulpress

جريدة  آيت ملول بريس - Aitmelloul Press |    اتحاد اليسار ينهي إعداد المخطط التنظيمي لـ'مؤتمر الاندماج '   | ايت ملول بريس| Aitmelloulpress

جريدة  آيت ملول بريس - Aitmelloul Press |    اتحاد اليسار ينهي إعداد المخطط التنظيمي لـ'مؤتمر الاندماج '   | ايت ملول بريس| Aitmelloulpress


وسيحضر اتحاد اليسار الوثائق لمؤتمر الاندماج الذي سيعقد في بوزنيقة منتصف ديسمبر المقبل في إطار تعبئة وطنية لتسريع عملية الاندماج بين مكونات اتحاد اليسار بهدف إعادة بناء حركة اليسار.

وفيما يتعلق بتفاصيل المرحلة الانتقالية ، فإن الوثيقة التنظيمية التي أعدتها اللجنة التحضيرية "تستند إلى الإجماع على جميع المستويات من أجل حل الخلافات المحتملة في التصورات من خلال الحوار البناء".

"يجب إجراء التشخيص الدقيق للوضع التنظيمي وفق منهجية تضمن الوصول إلى إدارة العضوية وتوزيعها الجغرافي من أجل ضمان المشاركة الكاملة في التشخيص ووضع الهياكل الانتقالية وتحديد المهام المؤقتة. هناك. "

أشارت الوثيقة التنظيمية إلى أهمية "التعبئة الداخلية الناجحة والتواصل المعزز مع الرأي العام لترسيخ موقع الحزب الجديد في المشهد السياسي الداخلي" و "تعزيز قدرة المنطقة على التأطير السياسي والتنظيمي". "سيتم العمل على تقويتها". هو قال. حقوق النشر.

وتجادل بأن الحكومة الفيدرالية يجب أن "تضمن التزام المنظمات المحلية بتعزيز الديناميكية والتوسع التنظيمي من خلال الحوار والتفاعل مع المنظمات الوطنية فيما يتعلق بإدارة الحملات الانتخابية وحل النزاعات التي قد تنشأ على مستوى الترشيحات المحلية والإقليمية. "نحن نهدف إلى أن نكون قادرين على خلق الظروف".

وفيما يتعلق بالعضوية الحزبية ، أكد الائتلاف أن "توافر العناصر الفكرية والعقائدية" لانه موجود ".

وفي هذا الصدد ، نصت الوثيقة على أن "الانتماء إلى الحزب يقوم على العضوية الفردية على أساس الإيمان بخيار الحزب الأساسي وقبول العمل في إطار قوانينه وقرارات مؤسساته". ويتم انتخاب جميع القيادات والمؤسسات من من الأسفل إلى الأعلى وفق الإجراءات الديمقراطية ".

وفي ما يتعلق بالتوجه الفكري للحزب ، أكدت وثيقة أخرى بعنوان "التصورات التنظيمية": ومن هنا الانفتاح على مجموعة واسعة من الفئات والديناميكيات والحركات الاجتماعية التي تمثلها منظمات المجتمع المدني الجادة. "

وتجادل بأنه "من أجل ضمان نفوذه واستمراريته على مستوى النضال الجماهيري والمؤسساتي ، فإن الحزب ، في جميع مؤسساته ، هو مجتمع سياسي وفكري يتقاطع مع الحلفاء الاجتماعيين والجمعيات والمشاريع السياسية". . "

كما أشار الاتحاد إلى "ضرورة تجديد قدرات النخبة والحزبية للحد من تراكم مسؤولية الفرد" ، مشيراً إلى أن "الحزب يجب أن يمكّن الشباب من خلال تطوير وإقامة أداء الاتصال على المنصات الرقمية". خطة حزبية للتدريب المستمر في جميع مجالات قاعدة الحزب وقيادته ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-