أخر الاخبار

جريدة أخبار تارودانت- Akhbar Taroudant | جاد المالح: الجدل السياسي قائم عندما تنشأ الأخوة بين المسلمين واليهود | اخبار تارودانت| Akhbartaroudant


 جاد المالح: الجدل السياسي قائم عندما تنشأ الأخوة بين المسلمين واليهود

هذا ما قاله الممثل الكوميدي جاد المالح عن فيلمه الجديد Reste un peu. "

وقال المالح خلال مشاركته في حلقة خاصة من برنامج FBM "Facing Bilal Mermaid" المذاع على "Medi1 TV" بين المهرجانات السينمائية الدولية بمراكش أن "الفيلم له ميزانية صغيرة لكنه حقق أفضل انطلاقة في فرنسا. . "

ورداً على سؤال حول كيفية تجاوبه مع الانتقادات التي يتلقاها من حين لآخر ، أوضح المرعي: تلك المواقع حريصة على النقد والرفض وكأنها تمارس رياضتها.

وفي السياق ذاته ، قالت المتحدثة: "النقد لا يخص المشاهير الناجحين فقط ، بل هو واقع في كثير من المجالات ، مثل داخل الأسرة ، في المدرسة ، في العمل ... لذلك النقد ضروري. توقع الضربة. . "ومحاولة التعامل معها."

كما أكد جاد المالح أن الإخراج ليس نشاطه الأساسي ، حيث يفضل الكتابة الكوميدية ولعب الأدوار وإضحاك الجمهور ، مضيفًا: هذا جعلهم نجمين هزليين.

وقال المالح في لقاء وصفه بلال مالميد بأنه "مميز للغاية": تبدأ النقاشات السياسية ، لكن المشاكل حقيقية ولا يمكن تجنبها أبدًا. "

وعن علاقة هذا الفيلم بالجانب الشخصي للفنان ، قال بلال ضيف إنه قضى طفولته في الدار البيضاء ، وفي طريقه إلى المنزل من المدرسة مع والده مر بالكنيسة التي طالما أرادها. كان هذا هو المنع الذي تلقاه صديقه ، اسمه يوسف من جهة والده.

وأضاف جود ، في نفس السياق ، أن إبعاد الأطفال عن شيء ما يقودهم لمحاولة اكتشافه ... هذا النوع من الموضوعات.

كما يحذر الممثل الكوميدي نفسه من أن "مجموعات الجمهور ابتليت بالمخاوف والقلق بشأن موضوع الفيلم ، ولكن بعد المشاهدة ، سواء وافقوا على المحتوى أم لا ، تختفي تلك المخاوف".

قال المالح: حتى لو نجحت ، يمكنك دائمًا تعلم الكثير من الأشياء الجديدة. "

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-