أخر الاخبار

akhbartaroudant : تطبيق جديد يجذب مستخدمي تويتر.. وماسك يسخر - اخبار تارودانت

akhbartaroudant :  تطبيق جديد يجذب مستخدمي تويتر.. وماسك يسخر  - اخبار تارودانت

 akhbartaroudant :  تطبيق جديد يجذب مستخدمي تويتر.. وماسك يسخر  - اخبار تارودانت

في ضوء الأزمة التي تواجه منصة تويتر منذ استحواذ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عليها ، نمت شعبية مجموعة أخرى من التطبيقات الصغيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، مما يهدد تويتر بفقدان المستخدمين.

ازدهر Mastodon و Tumblr مؤخرًا ، لكن Hive Social هو أحدث تطبيق للوسائط الاجتماعية الفيروسي والتطبيق الأكثر تنزيلًا على Apple App Store ، وفقًا لـ Business Insider ، مع إيلون ماسك.

رد ماسك ساخرًا على تغريدة مستخدم حول تطبيق جديد ظهر فجأة وجذب عددًا كبيرًا من المستخدمين. كتب أميركي ثري عبارة واحدة: "مضحك جدا" (lmao).

قال رالوكا بوب ، 24 عامًا ، مؤسس Hive Social ، إنه "ليس من المستغرب" أن يعرف ماسك عن المنصة.

وأضاف بوب ، الذي يدير التطبيق مع شخصين آخرين ، أنه عندما أرسل إليه شخص ما تغريدة ماسك لأول مرة ، تفاجأ وفكر ، "هل هذا حقيقي؟"

وأوضح أيضًا أنه كان نوعًا من الإعجاب "تم الاعتراف بنا".

"منصة آمنة وصحية"

بالإضافة إلى ذلك ، قال إن منصته "خلقت مجتمعًا آمنًا وصحيًا" لبعض مستخدمي تويتر الذين رفضوا قرار ماسك بإعادة العديد من الحسابات المحظورة ، بما في ذلك حساب الرئيس السابق دونالد ترامب ، وقال إنه يمكنه الاستئناف.

قال بوب إن فريقه لا يضم حتى الآن مشرفين على المحتوى ، مضيفًا أنه من المحتمل أن يكون ذلك أمرًا أساسيًا للحفاظ على النظام الأساسي خاليًا من المحتوى الذي يحتمل أن يكون خطيرًا ومسيئًا. قيل إنها أولوية.

شعار تويتر (رويترز) شعار تويتر (رويترز)

تويتر في أزمة

تجدر الإشارة إلى أن Twitter شهد تغييرات كبيرة منذ استحواذ الرئيس التنفيذي لشركة Tesla عليه. وسط مخاوف من أن التسريح الجماعي للموظفين سيزيد من الفجوات والاختلالات الوظيفية.

وفقًا لموقع Axios الإلكتروني ، لن يؤدي نقص العمال إلا إلى تفاقم المشكلة ، حيث يخشى الناس من أن النظام الأساسي قد يتوقف عن العمل ، حتى باستخدام هاشتاغ #RIPTwitter للإشارة إلى أن "تويتر ميت". لقد انتهى الأمر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-