أخر الاخبار

akhbartaroudant : سعر الذهب في مصر يسجل رقماً قياسياً جديداً - اخبار تارودانت

akhbartaroudant : سعر الذهب في مصر يسجل رقماً قياسياً جديداً - اخبار تارودانت

akhbartaroudant : سعر الذهب في مصر يسجل رقماً قياسياً جديداً - اخبار تارودانت


بينما استقرت الأسعار العالمية للمعادن الثمينة ، يستمر السوق المصري في الصعود ، مسجلاً ارتفاعات جديدة وسط تداولات مضطربة.

منذ بدء التداول هذا الأسبوع ، استمر سعر الذهب في مصر في الارتفاع ، مسجلاً مكاسب تاريخية ومستويات قياسية جديدة في نهاية كل جلسة.

غالبًا ما ترتبط أسعار الذهب في مصر بسوق العملات ، ويستمر الذهب في تسجيل ارتفاعات قياسية على الرغم من هدوء واستقرار سوق العملات.

لأول مرة في مصر ، افتتح اليوم الذهب عيار 21 الأكثر تداولا في السوق المصري عند مستويات 1353 جنيها للجرام بعد اختبار مستويات 1360 جنيها للجرام في أواخر تعاملات الأربعاء. 18 قيراط جرام سجل مستوى 1160 جنيها.

ارتفع سعر الذهب عيار 24 إلى 1545 جنيهًا إسترلينيًا ، وارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 10824 جنيهًا إسترلينيًا.

في سوق الصرف ، تذبذب سعر صرف الدولار المصري بين سعر شراء أقصى يبلغ 24.54 جنيهًا إسترلينيًا مقابل حد أدنى لسعر الشراء يبلغ 24.46 جنيهًا إسترلينيًا.

كانت أسعار المبيعات بين أعلى سعر 24.58 جنيهًا إسترلينيًا وأدنى سعر 24.56 جنيهًا إسترلينيًا.

استقر سعر صرف الدولار في البنك المركزي المصري عند 24.49 جنيه للشراء مقابل 24.58 جنيه للبيع.

قبل أيام قليلة ، كشف قطاع الذهب في مصر أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للمستثمرين لشراء الذهب ، ولكن للبيع بدلاً من الشراء من أجل الربح. جلب الأرباح للمستثمرين.

على الصعيد العالمي ، ارتفعت أسعار الذهب في التسوية التجارية يوم الأربعاء ، قبل صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي وبعد البيانات الاقتصادية الأمريكية.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب لشهر ديسمبر 0.3 بالمئة (5.70 دولار) لتصل إلى 1745.6 دولار للأوقية عند التسوية.

في غضون ذلك ، انخفض مؤشر الدولار ، الذي يراقب أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.8٪ إلى 106.33 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-