أخر الاخبار

حملة سحر - تتعهد مرجان بتقديم "مزايا معقولة" موفرة للتكلفة لعملائها

حملة سحر - تتعهد مرجان بتقديم "مزايا معقولة" موفرة للتكلفة لعملائها

 حملة سحر - تتعهد مرجان بتقديم "مزايا معقولة" موفرة للتكلفة لعملائها

من خلال تجديد برنامج "الاسترداد النقدي" ، تعمل مرجان على تعزيز التزامها بخفض الأسعار من خلال تقديم مزايا كبيرة تصل إلى 20٪ في المدخرات من خلال "بطاقة مرجان" الخاصة بها ، سواء في متاجر مرجان هايبر ماركت أو مرجان ماركت وحتى في تطبيق التجارة الإلكترونية الخاص بها. ، وفقا لبيان صحفي.

وبالتالي ، فإن العملاء الذين يحملون البطاقة يستفيدون مما يلي:

- تم التبرع بخصم 10٪ لصندوق العميل على جميع المنتجات الطازجة للعلامة التجارية "Exclusive Filière M"


- توفير من 10 إلى 20٪ على 400 منتج استهلاكي يومي

+ "استرداد نقدي واضح ..." +

"في السياق الصعب للتضخم الذي نعرفه جميعًا والذي يرجع إلى الاضطرابات في سلسلة التوريد العالمية ، أردنا المساعدة في دعم القوة الشرائية لعملائنا ومحاولة دعم العائلات بشكل أفضل في كل يوم ،" يقول السيد. أيوب أعظمي ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مرجان القابضة.

"مع وضع ذلك في الاعتبار ، أنشأنا ، من خلال بطاقة مرجان ، برنامج استرداد نقدي يقدم لعملائنا أسعارًا رائعة بالفعل على المنتجات الأساسية".

للقيام بذلك ، تعتمد مرجان من ناحية على سلاسل التوريد الخاضعة للرقابة لإنتاج المنتجات الطازجة (الخضروات والفواكه والأسماك واللحوم الحمراء) من خلال تقديم خصم بنسبة 10 ٪ لعملائها على جميع منتجات العلامة التجارية "Filière". حصري M ”؛ ومن ناحية أخرى ، فقد اختارت 400 منتجًا استهلاكيًا من جهات خارجية ، وخفضت أسعارها بشكل استباقي عن طريق تحويل "استرداد نقدي" إلى صندوق العميل الرقمي.

وبالتالي ، تعد هذه المبادرة جزءًا من المهمة الشاملة للمجموعة ، والتي تهدف إلى المساهمة في دعم القوة الشرائية لعملائها من خلال خفض الأسعار على مجموعة واسعة من المنتجات الأساسية مع تقديم منتجات لهم ("Line Exclusive M") التي يتم الإشراف على إنتاجها ، الجودة التي تتبعها وتتحكم فيها فرقها بنهج فريد "من ميدان إلى آخر".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-