أخر الاخبار

الإعلام العبري يشيد بأداء المنتخب المغربي

الإعلام العبري يشيد بأداء المنتخب المغربي

 الإعلام العبري يشيد بأداء المنتخب المغربي

أبرزت صحف ومواقع إسرائيلية فوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره البلجيكي في قطر الأحد بهدفين نظيفين في منافسات المونديال.

كما ذكرت صحيفة Israel Hayom في مقال على موقعها على الإنترنت ، أن "المغرب تنازل أمام فريق روبرتو مارتينز المخيب للآمال حيث استغل عبد الحميد سافيري خطأ تيبو كورتوا ليسجل من ركلة حرة. لم يفعل (73)". وأضاف زكريا أبو خليل المركز الثاني (92 نقطة).

وأضافت الصحيفة "إذا خسرت بلجيكا أمام كرواتيا في الدور الثالث ، فسيتم إقصائها بالفعل من دور المجموعات".

وكتبت صحيفة "هآرتس" أن المغرب كان أفضل بفوزه على بلجيكا بهدفين وأن بلجيكا كان أداؤها سيئا.


وأضافت الصحيفة ، أن المنتخب المغربي لعب كرة القدم العدائية والشرسة في أجواء عائلية أمام حشد كبير في ملعب التمامه ، متغلبًا على بلجيكا بدقة في عرضه الثابت.

"وقع حادث مجهول حيث تم استبدال الحارس الرسمي ياسين بونو منير المحمدي قبل صافرة انطلاق المباراة. وعلى الرغم من وقوفه بين أصدقائه أثناء عزف النشيد الوطني ، فقد شوهد وهو يحمل محادثات مطولة مع الحكم المكسيكي قبل المغادرة.

وفي هذا الصدد ، أشاد وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي عيساوي فريج "بالفوز التاريخي الذي يستحقه لأسود الأطلس" بهدفين نظيفين أمام بلجيكا.

كتب فريج على حسابه على تويتر: أنا سعيد من أجلهم وأتمنى لهم المزيد من الانتصارات والإنجازات. تهانينا للمغرب والأسود على هذا الفوز التاريخي الثمين الذي يستحقه بجدارة ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-