أخر الاخبار

هند عاكف تبكي وتكشف ما فعله بها حسين فهمي! (فيديو)

هند عاكف تبكي وتكشف ما فعله بها حسين فهمي! (فيديو)

 هند عاكف تبكي وتكشف ما فعله بها حسين فهمي! (فيديو)

 أصدرت الفنانة المصرية هند عاكف مشهدًا لمحاولة منع دخول حفل افتتاح الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي.

مكالمة هاتفية من زميل

وقالت هند عاكف أثناء استضافتها برنامج "نص الكلام" الذي يبث على قناة "النهار" الفضائية: كنت أحضر هذا المهرجان وكانت الدعوة لا تزال باللغة العربية. "

ظلت هند تبكي: "الدعوة من زميل ولن اذكر اسمه. قال لي يا هند لقد شاهدت الفيديو الخاص بك وتريد الذهاب للمهرجان. قلت له" نعم أريد للذهاب. "لا أعرف ما إذا كان لديه اسم أم لا ، لكنني أخبرته أنه بخير. إذا أرسلت لك دعوة ، من فضلك أرسل لي دعوة. ثم يمكنك نقله إلى الآخرين. "

قالت ، `` في ذلك اليوم ، نزلت بفستان ودعوة من المنزل ، المنظم سيفعل ذلك.

وتابعت هند عاكف: "لم أكن أعرف إلى أين ذهبت الدعوة وأدركت أنني وصلت. من المستحيل عليهم العمل معي في هذا الوضع". عليهم السماح لي بالدخول ، أو يمكنني الاتصال بالإدارة و سيسمحون لي بالدخول بدون مشكلة ".

لدي تاريخ ، لا أمزح

وتابعت الفنانة المصرية: لديّ تاريخ ولدي مكانة وعمل فني محترم. على الرغم من أنه كان بعيدًا بعض الشيء ، إلا أن الأوقات التي تلت ذلك لها تاريخ أيضًا. لم أرغب في إطلاق سراحي ، كنت أفعل شيئًا من أجل بلدي وشعب مصر.

أرسلت هند رسالة إلى رئيس المهرجان والفنان حسين فهمي. قالت: ألوم الأستاذ حسين فهمي. الأستاذ حسين إذا كانت هناك مشكلة هل تعتقد أنك أبلغت المكتب المنظم كيف يمكن حلها؟ هناك مشكلة على السجادة الحمراء. ، إذا كان هناك فنان أو فنان يدخل منزلا يجب ان يكون بيتي اولا لتجنب المشاكل ثانيا نحن فنانون وهذا المهرجان مهرجان بلدنا لانه مهرجاننا.

هي اضافت: "لا يمكن للقاعة استيعاب سوى 1050 كرسيًا ، وقد قيل لنا إنه لا يمكننا استيعاب جميع الفنانين ، أو دعوة جميع الفنانين. ولكن تكريمًا للسيد Blogger ، الفنانين أولاً ، ثم المدونين. في العام الماضي ، جلس ثلاثة أشخاص بجواري ، بمن فيهم طبيبان ، المدونون لم يظهروا على السجادة الحمراء وهند عاكف لم ترسل لها دعوة ، وعادة ما أتلقى دعوات من زملائي ".

وتابعت: وكانوا يوقفونني ، قلت لهم إنه من المستحيل دعوتكم ، هذه أول مرة أقولها وهذا أمر طبيعي ، خلال ساعات المهرجان ، كانت الدعوات باللغة العربية وعادة ما أدخل.

كود دوللي

وعن قواعد اللباس ، قالت: `` حسين فهمي كاد يتدخل. لم يقل ذلك ، ربما فهموا الرسالة الخاطئة ، لم ترغبوا في أن يروا الفستان الذي كنت أرتديه ، لكنه كان يعلم دائمًا أنني أتيت. المقر وأردت حضور المهرجان ، فتحدثت مع أستاذي ، ربما قال إنني سأحضر فستانًا مناسبًا للمهرجان ، كان من المفترض أن يكون مكتوبًا في التعليمات ، ولكن بالمناسبة تم حل المشكلة في غضون ثوان ، وتدخل عدة أشخاص بصراحة ".

منع منظمو حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي هند عاكف من الظهور على السجادة الحمراء للمهرجان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-