أخر الاخبار

مؤسسة تعليمية بتارودانت تتعرض للسطو من طرف مجهولين

مؤسسة تعليمية بتارودانت تتعرض للسطو من طرف مجهولين

 مؤسسة تعليمية بتارودانت تتعرض للسطو من طرف مجهولين

تعرضت مدرسة الوفاق الابتدائية بالحي الحسني بتارودانت، ليلة أمس الأربعاء 2 نونبر الجاري، لعملية سرقة، بعدما أقدم مجهولون على انتهاك حرمة المؤسسة والسطو على عدد من التجهيزات مستغلين غياب حارس ليلي بالمؤسسة المذكورة.
وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن بعض الأطر التربوية فوجت صباح اليوم الخميس بتعرض المؤسسة للسرقة من طرف مجهولين، بعدما أقدموا على تكسير قفل خزانة المؤسسة والسطو على 10 لوحات إلكترونية جديدة وحاسوب بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات المدرسية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الحادث قد استنفر السلطات المحلية والأمنية الذين انتقلوا إلى عين المكان، حيث تمت معاينة الأضرار التي لحقت المؤسسة، في انتظار فتح تحقيق لمعرفة هوية المشتبه بهم والأسباب التي دفعتهم للقيام بهذه الأفعال الإجرامية.

وقد أثارت هذه الحادثة استنكار عدد من المواطنين خصوصا وأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها المؤسسة للسرقة من طرف مجهولين، فيما عبر عدد من الآباء والأمهات عن تخوفهم من غياب شروط الأمن داخل المؤسسة ومحيطها، مما أصبح  يهدد سلامة أبنائهم.

كما طالبوا من الجهات المعنية بضرورة التدخل من أجل توفير حارس ليلي وكاميرات المراقبة بالمؤسسة وتعلية السور من أجل ضمان ظروف آمنة لتمدرس أبنائهم، كما حملوا المسؤولية للجهات المعنية بخصوص الهجمات والاعتداءات التي تتعرض لها المؤسسة، والتعامل معها بحزم تفاديا لتكرارها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-