أخر الاخبار

عن موقعها في المهرجان .. صاحت هند عاكف: "سابان آريا تاريخية ، تاريخ عائلة عاكف".

عن موقعها في المهرجان .. صاحت هند عاكف: "سابان آريا تاريخية ، تاريخ عائلة عاكف".

 عن موقعها في المهرجان .. صاحت هند عاكف: "سابان آريا تاريخية ، تاريخ عائلة عاكف".

كتب - ولي توفيق:

شوهدت الفنانة هند عاكف في القاهرة خلال حفل افتتاح الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي ، حيث استضافت عرض "ناس الكرم" الذي يبث على قناة النهار الفضائية ، وكشفت شين عن محاولة منعها من حضور المهرجان السينمائي.

بكت هند عاكف وقالت: "من المفيد التحدث إلى الفنانين العاملين وهي في الرابعة من عمرها. كنت أحضر هذا المهرجان ولكن الدعوة تبقى باللغة العربية". سأرسل لك دعوة ، لا أعرف ما إذا كان اسمك عليها ، أخبرته أنه بخير. أرسل لك دعوة ، وإذا أرسلوا إليك دعوة ، أعطني دعوة ، حتى أتمكن من تمريرها على الآخرين ".

"في ذلك اليوم نزلت مع ثوبي. نزلت بدعوة من المنزل. أين الدعوة؟ أدركت أنني وصلت. قالوا إنه من المستحيل القيام بذلك. لدي حقًا تاريخ بغض النظر عن حجمه أو صغره ليست مزحة بغض النظر عن حقيقة أنني كنت بعيدًا لفترة من الوقت ، وبعد ذلك كان لدي تاريخ أيضًا تركته للانفتاح ، كنت أفعل شيئًا من أجل بلدي ومواطني مصر.

"ألوم البروفيسور حسين فهمي على أنه المسؤول عن المهرجان وليس كفنان. الأستاذ حسين أعتقد أنه إذا ظهرت مشكلة ، فقد أبلغت إدارة المنظمة كيف يمكن حلها. أولا لأنها تتجنب المشاكل ثانيا لأننا فنانون وهذا المهرجان هو مهرجان بلدنا ومهرجاننا.

هي اضافت: "يقولون إن القاعة يمكن أن تستوعب 1050 كرسيًا فقط. لا يمكنك استيعاب جميع الفنانين ، أو لا يمكنك دعوة جميع الفنانين. إذا كانت الدعوة مخصصة للفنانين فقط ، يأتي الناس والباقي. المدونون ، تكريمًا منهم في البداية فنانين ومن ثم مدونين ، كان جالسًا بجواري العام الماضي. "ثلاثة منهم طبيبان ومدونون لا يظهرون على السجادة الحمراء ، هند عاكف. دعوات من زملائي ، أريد أن أحضر نفسي وأذهب إلى المهرجانات الخاصة بي ، وأريد متابعة المهرجانات. لذلك هذا طبيعي. يمكن للزملاء القيام بذلك. يرجى إعلامي إذا كانت لديك دعوات إضافية. في المهرجانات السابقة ، كانت الدعوات بالعربية. كادوا يتدخلون ، ربما أرسلوا رسالة خاطئة ، لم أرغب في أن أريهم الفستان ، هل أرتديه أم لا ، لكنه كان يعلم دائمًا أنني أتيت إلى المكتب الرئيسي ، أعني أنني أردت المشاركة في مهرجان. "

جدير بالذكر أن منظمي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الرابع والأربعين منعوا الفنانة هند عاكف من الظهور على السجادة الحمراء للمهرجان.

ما حدث غضبت هند عاكف قائلة "أنا فنانة ويحق لي المشاركة".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-