أخر الاخبار

انفجار تركيا.. سائحتين مغربيتين من بين الجرحى

انفجار تركيا.. سائحتين مغربيتين من بين الجرحى

 انفجار تركيا.. سائحتين مغربيتين من بين الجرحى

أفادت القنصلية العامة للمملكة المغربية في اسطنبول ، أن سائحين مغربيين كانا من بين المصابين في انفجار وقع في شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم بإسطنبول مساء الأحد.

وقال بيان للقنصلية: "فور تلقي هذه المعلومات تم توجيه الانتباه إلى المستشفيات ذات الصلة للتأكد من حالة أول مواطنة كسرت ساقها وتخضع حاليا لعملية جراحية. مستشفى محلي" ، قالت مواطنة ثانية. وجدت الإصابات أنها لا تحتاج إلى نقلها إلى المستشفى.

وأضاف المصدر أن القنصلية ستواصل متابعة أوضاع المواطنين المغاربة في اسطنبول عن كثب واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

وأشار إلى أنه بعد الانفجار ، حشدت القنصلية كافة الأطر لمتابعة ومواكبة أوضاع المواطنين المغاربة في اسطنبول وهرعت إلى الاتصال بالسلطات التركية المختصة هناك.

ودعت القنصلية العامة جميع المواطنين المغاربة إلى إنشاء غرفة لإدارة الأزمات بالإضافة إلى توفير رقم هاتف مجاني للتواصل والاستفسارات. كما دعت القنصلية المواطنين المغاربة إلى توخي الحذر الشديد واتباع تعليمات السلطات التركية.

يُذكر أنه يمكن الاتصال بخلية التحكم في الأزمات على الرقم (0537676350) أو (0537676353) أو (0537676251). من تركيا (هاتف وواتس اب): (+905352067735).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-