أخر الاخبار

يوم فوضوي داخل تويتر.. ماسك يحذر من إفلاسها واستقالات بالجملة

يوم فوضوي داخل تويتر.. ماسك يحذر من إفلاسها واستقالات بالجملة

يوم فوضوي داخل تويتر .. مسك يحذر من إفلاس واستقالة جماعية


يقول خبراء الائتمان إن الأوضاع المالية لتويتر في وضع حرج بسبب الاستحواذ

أثار مالك موقع Twitter الجديد ، إيلون ماسك ، احتمال إفلاس منصة التواصل الاجتماعي يوم الخميس ، بعد أزمة فوضوية ، بما في ذلك تحذيرات من المنظمين الأمريكيين واستقالة مدير الثقة والسلامة بالشركة. اختتمنا اليوم.

قال الملياردير في أول دردشة جماعية له مع الموظفين بعد أسبوعين من شراء المنصة مقابل 44 مليار دولار ، وفقًا لـ Bloomberg News ، إن الإفلاس لا يمكن إنكاره.

قالت ثلاثة مصادر مطلعة على الأمر إن ماسك قال في أول بريد إلكتروني على مستوى الشركة في وقت مبكر يوم الخميس إن تويتر قد يزيد عائدات الاشتراك لتعويض انخفاض عائدات الإعلانات. وبدون ذلك ، حذر ماسك من أنه لن يكون قادرًا على "النجاة من الركود التالي" . " رسالة لرويترز.

بشكل منفصل ، قال شخصان مطلعان على الأمر لرويترز إن يوئيل روث ، الذي أشرف على رد تويتر على مكافحة خطاب الكراهية والمعلومات المضللة والرسائل غير المرغوب فيها ، استقال يوم الخميس.

في ملفه الشخصي على تويتر ، قال روث إنه كان "الرئيس السابق للثقة والأمان" في الشركة. كانت بلومبرج وموقع الويب التكنولوجي Platformer أول من أبلغ عن استقالته.

في وقت سابق ، غرد كبير مسؤولي أمن المعلومات في تويتر ، ليا كيسنر ، أنه سيتنحى. كما استقال كبير مسؤولي الخصوصية داميان كيلان وكبير مسؤولي الامتثال ماريان فوغرتي ، وفقًا لرسالة داخلية نشرها يوم الخميس محامي فريق الخصوصية بالشركة على منصة المراسلة Slack واطلعت عليها رويترز.

كما قال روبن ويلر ، كبير مسؤولي الإعلانات والمبيعات في الشركة ، في مذكرة للموظفين إنه لا يزال يعمل مع الشركة ، لكن تقارير إعلامية ذكرت أنه سيغادر أيضًا.

وكتب ويلر على تويتر في وقت متأخر من يوم الخميس "ما زلت هنا".

في غضون ذلك ، قالت لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية إنها تراقب تويتر "بقلق عميق" بعد استقالة ثلاثة من مسؤولي الخصوصية والامتثال. قد تعرض هذه الاستقالات تويتر لخطر انتهاك الأوامر التنظيمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-