أخر الاخبار

إعلام سعودي: الأمل العربي في المغرب والسعودية

إعلام سعودي: الأمل العربي في المغرب والسعودية

 إعلام سعودي: الأمل العربي في المغرب والسعودية

قالت صحيفة الجزيرة السعودية ، اليوم الإثنين ، إن بطولة كأس العالم للمجموعة تقترب من نهايتها ، وأن منتخبات البرازيل وحاملة اللقب فرنسا هي الأفضل ، وأن ملامح البطولة لم يتم الكشف عنها بعد ، وأنا أكتب . إلى حد بعيد الأجمل والأفضل من حيث جودة اللاعب ، يجب الإشادة بالمنتخب المغربي ، فريق بلجيكي مرصع بالنجوم وأحد المرشحين للفوز بالكأس الذي قدم أداءً مذهلاً ومرموقًا لـ

وقالت الصحيفة في مقال أطره ركن محمد العبدي "حمى كأس العالم" ، إن فريق أسود الأطلسي تغلب على المنتخب البلجيكي بهدفين ، لكن ليس الهدف الأكثر تألقًا ، بل هدف النجم ، وكان جياش وراء ذلك. لاحظ أن هذا الفوز هو أول فوز للمغرب في المونديال منذ مونديال فرنسا 1998. ومن بين المرشحين العالم والنقاد للفوز بالبطولة ، لكن حكيمي وجياش وسايس والمحمدي وحمدلة وسفيري وزكريا وبقية النجوم كانت لهم آراء مختلفة.

أما بالنسبة للفرق التي وصلت إلى السعر النهائي ، فقد أضافت الصحيفة أن وضع معظم المجموعات لم يتضح بعد. على سبيل المثال ، في مجموعة المنتخب السعودي ، كل فرق المجموعة لديها فرصة للتقدم إلى السعر النهائي. المواجهة مع بولندا بعد غد ستكون حاسمة أيضًا ، خاصة بعد صعود الأرجنتين للفوز على المكسيك.

وأضافت: "محادثات الأخضر مع المكسيك ستكون مثيرة وحاسمة. والنتيجة ستكون ذات أهمية ليس فقط للمكسيك ، ولكن أيضًا لميسي وحلفائه ، ريبا نودويفسكي وزملائه." التوقعات هي أن فريقنا سوف يوظف كبار المدربين والمحللين (الحقيقيين) من النجوم الأجنبية للحفاظ على أدائها العالي وثقة النجوم بقدراتهم. ) المجموعة حتى الآن.

وخلصت إلى أن التاريخ يحفظ النتائج ويكتبها المنتصرون قائلة: "كل آمال العرب ثابتة في المسؤولين المنتخبين للمملكة العربية السعودية والمغرب ، والشقيقتان قطر وتونس".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-