أخر الاخبار

تيسودالي : سأخرج من هذه المحنة .. لا أعرف ما الذي أخفى عني القدر بسبب إصابتي

تيسوداري: سأخرج من هذه المحنة .. لا أعرف ما الذي أخفى عني القدر بسبب إصابتي
تيسوداري: سأخرج من هذه المحنة .. لا أعرف ما الذي أخفى عني القدر بسبب إصابتي

أكد اللاعب المغربي الدولي طارق تيسودالي أنه سيعود أقوى من إصابة تسببت في غيابه عن مونديال قطر المقبل.

في مقابلة مع صحيفة Football Bilge البلجيكية ، كشف Tesoder أنه سيعمل بجد للتغلب على هذه المرحلة الصعبة نفسيا. هذا أبعده عن المنتخب المغربي في المونديال. مع العلم ، من المحتمل أنه أبعده عن الأشياء السيئة الأخرى ...

وشدد المهاجم المغربي على أنه سيعمل بجد ليعود أقوى بعد هذه الأزمة ، وإذا كان أكبر سنًا فإن عواقب إصاباته هي ما يعانيه الآن ، ولفتت إلى أنه كان من الممكن أن يكون أصعب مما كان عليه ، لكنه يؤمن بمصير الله ومشيئته.

أصيب تيسوداري بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته (1-1) خلال مباراة الدوري البلجيكي لكرة القدم بين جنت وسانت تروندين في أغسطس الماضي واضطر لمغادرة الملعب بعد نصف ساعة من المباراة.

سيكون تيسوداري أبرز الغائبين عن المنتخب المغربي في نهائي كأس العالم حيث سيغيب أكثر من ستة أشهر في الملعب بجانب آدم ماسينا وعمران روزا بسبب الإصابة.

-------------------------------------------------------------------------

كلمات مفتاحية:

تيسودالي 
 الدوري البلجيكي,جينت,احمد مصطفى جناح جينت البلجيكي,أحمد مصطفى جناح جينت البلجيكي,الريف البلجيكي,البلجيكي,غنت البلجيكة,البلجيكية,مدينة بروج البلجيكية,ليرس البلجيكى,الدورى البلجيكى,خنت بلجيكا,بلجيكا,اللاجئين في بلجيكا,بروكسل بلجيكا,في بلجيكا,سفر بلجيكا,السفر الى بلجيكا,الحياة في بلجيكا,كمب اللاجئين في بلجيكا,عراقيين في بلجيكا,فيزا بلجيكا,السياحة في بلجيكا,رحلة بلجيكا,الجيش,بروج بلجيكا,فلوق بلجيكا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-