أخر الاخبار

مهنيو الصيد البحري ببوجدور يخلدون ذكرى المسيرة الخضراء

مهنيو الصيد البحري ببوجدور يخلدون ذكرى المسيرة الخضراء

 مهنيو الصيد البحري ببوجدور يخلدون ذكرى المسيرة الخضراء

شهد إقليم بوجدور يوم أمس السبت حفلا من تنظيم مهنيو وممثلو قطاع الصيد البحري ببوجدور وبشراكة مع شركة mar seafood، وذلك تخليدا للذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وحضر هذا الحفل باشا مدينة بوجدور ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور ومندوب المكتب الوطني للصيد ومندوب وزارة الصيد البحري ببوجدور والمدير التنفيذي لشركة mar seafood “سعيد محبوب”.


وعرف الحفل كلمات بمناسبة احتفال الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وكذا تكريم عدد من ممثلي قطاع الصيد البحري ببوجدور.

كما شهد الحفل كلمات في حق المستثمر “سعيد محبوب” والذي يعتبر من أكبر المستثمرين الذين ينهجون استراتيجية المقاولة المواطنة، كما نوه الحاضرون بمجهودات “محبوب” لخدمة المهنيين والوقوف معهم لتثمين منتوجاتهم البحرية.

وفي كلمته أكد “سعيد محبوب” انخراطه في كل المبادرات التي تهدف إلى الاستثمار بالاقليم والمساهمة في تنميته في شتى المجالات، وجدد “محبوب” تهانيه لجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة عيد المسيرة الخضراء متمنيا له طول العمر والصحة وكذا الأسرة الملكية.

وفي مفاجأة بخصوص زيارته لمدينة بوجدور قدم “محبوب” لوحات من الحجم الكبير تعود لصاحب الجلالة الملك محمد السادس -قدمها- لمهني قطاع الصيد البحري وللجمعيات التي تشتغل في القطاع.

كل هذه المبادرات جعلت مهنيي بوجدور يثمنون ما قام ويقوم به “سعيد محبوب” للمساهمة في التنمية المحلية لمدينة قال إنها كانت بداية مشواره.

كما نظم حفل غذا على شرف الحضور الذين اختتموا الحفل بالدعاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-